الأمير هاري وتفاصيل أول مكالمة بينه وبين شقيقه الأمير ويليام ووالده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
الأمير هاري وتفاصيل أول مكالمة بينه وبين شقيقه الأمير ويليام ووالده
مقالات ذات صلة
قرار مفاجئ من الملكة إليزابيث بشأن ميغان ماركل!
إعلامي بريطاني يهاجم ميغان ماركل: لستِ ضحية كالأميرة ديانا!
هل كذبت ميغان ماركل في حديثها عن كيت ميدلتون؟ وهذا رد فعل الأخيرة

كشفت غايل كينغ مقدمة برنامج CBS This Morning والتي تجمعها علاقة قوية مع دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle عن المحادثة الأولى التي دارت بين الأمير هاري Prince Harry وشقيقه الأمير ويليام Prince William ووالده الأمير تشارلز وذلك بعد المقابلة التي أجراها الأمير هاري وزوجته ميغان مع الإعلامية أوبرا وينفري Oprah Winfrey.

الأمير هاري والأمير ويليام

الأمير هاري كشف أن المكالمة مع شقيقه ووالده لم تكن مثمرة أبداً بخاصة في ظل رغبة العائلة المالكة في حل الأمور بعيداً عن الإعلام إلا أن الأمير هاري وزوجته لديهما رغبة قوية في كشف كافة التفاصيل أمام العالم كله لكن الأمير هاري عبر عن سعادته بهذه الخطوة.

كما أوضح الأمير هاري للإعلامية غايل كينغ أن الحوار مع عائلته كسر حاجز الصمت على الأقل وكان بداية جيدة للتواصل بغض النظر عن النتيجة فالمهم أن هناك تواصل قد تم وأكد لها عن رغبته هو وزجته ميغان ماركل لم شمل الأسرة من جديد.

وأضاف الأمير هاري في توضيحه أن زوجته ميغان ماركل لم تتواصل بعد مع العائلة المالكة ولم تتحدث إلى أحد على الرغم من أن المكالمة معهم استمرت لقرابة الساعتين، وذلك بعد أن توترت العلاقة بينه وبين والده على وجه التحديد على إثر قراره بالتخلي عن الألقاب الملكية هو وزوجته في مارس 2020.

الأمير هاري وميغان ماركل بعد المقابلة

خلال المقابلة التي جمعت بين الأمير هاري وزوجته ميغان مع الإعلامية أوبرا وينفري صرح الأمير هاري أن انتقاله إلى كندا جعل علاقته متوترة مع والده وجدته وتمكن من التواصل مع جدته 3 مرات فقط ووالده مرتين قبل أن تتوقف العائلة عن الرد عليهم.

الأمير هاري عبر أيضاً عن شعوره بالخذلان من موقف والده بالتحديد لأنه كان قد مر بتجربة تشبه ما مر به من ضغط الصحافة والمشاكل النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا من قبل لكنه لم يدعمه خلال الأزمة التي مر بها مع زوجته بسبب موقف الصحافة من جانب وموقف العائلة من جانب آخر، على جانب آخر الأمير تشارلز كان قد تجاهل سؤال حول مقابلة هاري وميغان من أحد المراسلين في أول ظهور له بعد المقابلة.

في حين وصف الأمير هاري علاقته مع شقيقه ويليام بأنها فراغ تام حيث شهدت العلاقة الكثير من التوتر والقلق وكان التعليق الوحيد للأمير ويليام بعد هذه المقابلة أن عائلته ليست عنصرية بهذا الشكل الذي تحدث عنه الأمير هاري وأعلن وقتها الأمير ويليام عن نيته في التحدث إلى شقيقه هاري في أقرب وقت ممكن وذلك خلال زيارته لإحدى المدارس شرق لندن.

ميغان ماركل

وكانت ميغان ماركل قد تحدثت  عن الكثير من الأمور خلال اللقاء مع الإعلامية أوبرا وينفري حيث كان اللقاء بمثابة قنبلة نووية في القصر الملكي كما وصفه البعض، حيث هاجمت القصر وتحدثت عن المعاناة مع الاكتئاب والانتقاد الدائم لها حتى أنها فكرت في الانتحار والموت كي يرتاح الجميع من المشاكل التي تتسبب بها.

كما هاجمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وأكدت أنها هي من تسببت في بكائها كلنها اعتذرت بعد ذلك وأرسلت لها باقة من الزهور إلا أن الصحف البريطانية التي تعمدت دائماً تشويه سمعتها عكست القصة وقيل أن ميغان ماركل هي من أبكت كيت ميدلتون.