الإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالمياً من كوفيدـ19

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
الإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالمياً من كوفيدـ19
مقالات ذات صلة
رجيم سلطات الفواكه في الصيف لإنقاص الوزن
ما هي عوامل خطر الإصابة بسرطان الرئة
أشهر أعراض سرطان الرئة وطرق علاجه

أثبتت الإمارات العربية المتحدة أنها من أوائل البلاد في التعامل مع جائحة كوفيد-19 ومازالت في رحلتها المنظمة للتعافي من تأثير الجائحة. تعرفي ايضا كل القرارات فيما يخص جواز السفر الإماراتي الجديد وفريق الإعلام والقوانين المتعلقة بتحسين مستوى المعيش للأجانب.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال انطلاق معرض جيتكس أمس 5 ديسمبر، أن الإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالمياً من (كوفيدـ19).

وشارك سموه تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر كالتالي:"سيكون (جيتكس) أهم حدث تقني عالمي واقعي في 2020، والإمارات ستكون أسرع دولة في التعافي عالمياً.. ومؤسساتنا أثبتت قدرتها على التأقلم". وبهذه المناسبة إليك كل ما تريدين معرفته عن متحف المستقبل الخيالي في دبي

وتقام فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2020» في نسخته الـ40 في مركز دبي التجاري العالمي من 6 ديسمبر إلى 10 ديسمبر 2020.

ويعتبر «أسبوع جيتكس للتقنية»، المعرض التقني العالمي الوحيد في عام 2020 الذي سيتم تنظيمه على أرض الواقع، منذ بدء تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19)، حيث يشارك 1200 شركة من 60 دولة، فضلاً عن 200 من أهم شركات الاستثمار في التكنولوجيا، و350 متحدثاً في موضوعات الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية وتكنولوجيا المال ومستقبل التعليم.

وقال صاحب السمو  تويتر أمس: "ينطلق معرض (جيتكس) في دورته الـ40 بمشاركة 1200 شركة من 60 دولة تعرض أحدث منتجات التقنية، وبمشاركة 200 من أهم شركات الاستثمار في التكنولوجيا، و350 متحدثاً في الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية، وتكنولوجيا المال، ومستقبل التعليم، والصحة، ومستقبل العمل عن بعد"

مصدر الصور: تويتر