البنفسجي هو اللون الذي سيميز عام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
البنفسجي هو اللون الذي سيميز عام 2022

أصبح اللون البنفسجي والذي يطلق عليه "Very Peri" هو لون مركز بانتون للألوان الذي سيميز عام 2022 وهو دعوة للتعبير عن إبداعك وكذلك احتضان الاحتمالات التي ستظهر العام المقبل، سنشرح أدناه كيفية ارتدائه (بما في ذلك مجموعات الألوان) وكيف توقعت الموضة بالفعل هذا الاتجاه مع بعض إطلالات مدارج عروض الأزياء.

يطلق عليه أحياناً ظلال زرقاء مثل النبات الذي يحمل نفس الاسم: اختيار Pantone على الأرجح يشير إلى الطابع النموذجي لهذه الشجيرة دائمة الخضرة التي لديها القدرة على النمو والتطور حتى في الظروف الصعبة للغاية، لون مثير للذكريات للفترة التي نعيشها ويدعونا إلى التطلع إلى الأمام وبالتالي التكيف في انتظار الازدهار الكامل والفاخر والرائع الذي ينتظرنا، هو لون روحي بقوة، هو في الواقع أزرق مع مسحة من أحمر أن ضمنا لوحة الأرجواني، بأنها هادئة كما هو دينامية في كثير من ظلالها، لا يمكن أن يكون الظل أفضل، هنا تطمح "فيري بيري" إلى أن تكون رمزاً لبداية مثيرة.

لون Very Peri: اللون الأرجواني الذي شوهد في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

  • كان في الهواء بعد عام من الألوان الطبيعية التي ترددت في أرجواني وويستريا وأوركيد وقزحية، ظهر اللون الأزرق Periwinkle والذي هو في الواقع ظل حلو ورائع للغاية من اللون الأرجواني.
  •  بالفعل على منصات العرض الدولية، تتلاعب شانيل بالتفاصيل: الريش الخفيف للغاية يزين التنورة المنسدلة في مجموعة منتجعات 2022، بينما حقيبة على شكل قلب تلفت الأنظار في أحدث عرض Métiers d"Art.
  • افتتحت لانفين عرض أزياء ربيع وصيف 2022 بفستان من الجيرسيه الأرجواني وتقترحه بأكمام قصيرة وظل أنثوي أخف وزنا.
  • تقدمه Versace في لوحة الألوان النابضة بالحياة لربيع وصيف 2022: هنا تم دمج نكة بيريوين مع الأخضر والبرتقالي والفوشيا.
  • أخيراً، عرض أزياء جيل ساندر الذي يزيد الأساسيات من قوة هذا اللون الذي يحتضن المجموعة وكذلك الموجودين في الغرفة، الفستان الأيقوني هو فستان أبيض متوسط ​​الطول مطرز بكريستال أرجواني مخيط يدوياً يعيد تشكيل زخارف بيزلي ثلاثية الأبعاد.

تركيبات ألوان البنفسجي "Very Peri"

نحن ننظر بعناية إلى الموضة بأسلوب الشارع، لأن اللون الأرجواني يمكن أن يكون شديد التنوع: فهو لا يتماشى مع الأسود والأبيض فقط، إذا كنتِ ترغبين في التعبير عن القليل من الفرح والإثارة، القصد من لون Pantone هذا لعام 2022، فانتقلي إلى اللون النود والأزرق السماوي والرمل والأزرق الداكن والبرتقالي. 

لون بانتون 2022: أفضل إطلالات المشاهير باللون البنفسجي

  • على السجادة الحمراء، رأينا الظل الأكثر شحنة وشدة وهو اللون البنفسجي الكامل، حيث يختلط اللون الأزرق مع القليل من اللون الأحمر.
  • الغموض والفتن الإيروتيكي هما آخر معانيه: هنا يصبح بطل الرواية من خلال الأزياء المغرية لـ Anya Taylor-Joy و Lady Gaga و Zendaya.
  •  الحواف القصيرة للغاية وخطوط العنق المتدلية وشفافيات الفوال الحريري هي من بين التفاصيل المفضلة التي ستذهل وتفتن. لا يوجد نقص في العناصر المؤذية الأخرى مثل الجوارب الشفافة أو جوارب شبكة صيد السمك، في حين يتم إعطاء لمسة الحنين إلى الماضي من خلال الملحقات الحيوانية (قبعة مستديرة الشكل وقفازات النمر المنسقة). 

الآن حان دورك للعب مع لوحة الألوان.