الدكتور داني كيله: نقدم خدمات تجميلية عدة ومتكاملة داخل عيادتنا.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
الدكتور داني كيله: نقدم خدمات تجميلية عدة ومتكاملة داخل عيادتنا.
مقالات ذات صلة
فوائد شرب الحليب قبل النوم
طرق حفظ الأطعمة
رجيم سريع المفعول

v style="direction: rtl;">ليس صدفة اذا ذاع صيتها في الوطن العربي، في ظلّ الخبرة طبية والتقنيات الحديثة، اللتين تتمتع بهما، إنها عيادة عضو الجمعية العالمية للجراحات التجميلية الدكتور داني كيله والذي يتمتع بخبرة عمرها حوالي 16 عاماَ، والتي لاقت نجاحاً لافتاً نظراً لخدماتها الطبية التجميلية المتنوعة ، التي تقدمها.وللتعرف أكثر على سر هذا التفوق، التقينا الدكتور داني كيله في هذا الحوار.
 
يلاحظ جليّاً اهتمامكم اللافت بالهندسة الداخلية داخل العيادة، انطلاقاً من  ردهة الاستقبال التي تتمتع بمساحة واسعة يتخللها ديكور راقٍ يجمع بين جمال الألوان وأناقة المفروشات، فما الرابط بين جمال المكان والجمال الذين تحرصون على تقديمه؟
هذا أقل ما يمكننا تقديمه إلى مرضانا. لقد أردنا أن يشعروا بالراحة والجمال منذ الخطوة الأولى داخل العيادة، فالجمال هو ما يسعون إليه ولا بد أن يلمسوه منذ اللحظة الأولى.
 
ما سر نجاح عيادتك؟
أضع كل قدراتي الشخصية والتقنية وعملي الدقيق والمتفاني في خدمة مرضايا، فإنني أحرص على تلبية متطلباتهم كل واحد على حدة. وإن التناغم والتناسق ، إضافة إلى الحفاظ على الخصائص الفردية، تشكل الأسس التي يجب أن تبنى عليها الجراحة التجميلية.
 
ما هي الخدمات التجميلية التي تقدمونها؟
نحن نقدم داخل العيادة خدمات تجميلية عدة توفر إلى المرضى الرعاية الأشمل. مثلاً لدينا خدمات غير جراحية كحقن البوتوكس والتعبئة وحقن الدهون، بالإضافة إلى العمليات الصغيرة فشد بشرة الوجه بشكل كامل، فضلاً عن عمليات تجميل الثديين وشفط الدهون ونحت الجسم وشده، وأحرص على عدم المبالغة في ذلك والمحافظة على الشكل الطبيعي، كي لايبدو الشكل مصطنعاً، وهذا ما ينسجم  مع طبيعة مرضانا.
 
من المعروف أن عيادتكم لا تقتصر على الجراحة التجميلية فقط، بل تضم قسماً خاصاً بالعناية بالبشرة، فبماذا يتميز هذا القسم؟
يقدم الدكتوران المتخصصان بمجال العناية بالبشرة ياسمين عبر الباقي ورأفت اللقيس علاجات متطورة لمكافحة تساقط الشعر ومعالجة الأمراض الجلدية ومختلف أنواع العلاجات بالليزر.
 
لماذا حرصكم على تخصيص عيادتكم بقسم خاص بالمكياج؟
إن هدفنا الدائم هو جمال المرأة المتكامل ولذا كان لابد من إضافة لمسات إحدى أهم خبيرات المكياج في المنطقة منال الحاج،  والتي تتمتع بخبرة عمرها أكثر من 15 عاماُ في مجالات المكياج والوشم والعناية بالبشرة، وزينت أعمالها مجلات أزياء مختلفة. عروض أزياء متنوعة، وجلسات تصوير وتلفزيون وأفلاماُ قصيرة مصورة وحملات إعلانية.
 
ما أهمية القسم الخاص بالأمراض النسائية والولادة داخل عيادتكم؟
بما أن جمال أي امرأة وثقتها بنفسها لا يكتملان إلا إذا صاحبهما شعور بالإطمئنان من الناحية الصحية، كان لابد من الإفادة من خبرات اختصاصية أمراض النساء والولادة الدكتورة فردوس الصايغ، التي تمارس مهنة الطب في دبي منذ 18 عاماً وتؤمن لمرضاها من النساء داخل عيادتنا كل العناية التي يحتجن إليها في جو من الراحة والخصوصية.
 
في الختام، ما هي الكلمة التي تود توجيهها إلى مرضاك؟
يتفانى فريق عملنا في مساعدة المرضى لتحقيق رغبتهم بالظهور في أحسن حال، مما ينعكس إيجاباً على ثقتهم بنفسهم، مع التمسك بالأخلاقيات الطبية. والجدير ذكره ألا شيء غامضاً في التعاطي مع مرضانا، فنحن نجيب على كل أسئلتهم ونناقش حاجاتهم المختلفة بالتفصيل بهدف التوصل إلى تصور واضح للنتيجة المرجوة. وأعتقد أن كل ذلك يدل على جهود فريق العمل، الذي يسعى إلى تأمين كل ما يحتاجه المرضى ليشعروا بثقة أكبر بالنفس من جراء تأمين العناية الخاصة ومختلف التقنيات الحديثة التي يحتاجون إليها. 
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق