الدكتورة خلود تعود لممارسة مهنة الطب وتفتتح عيادة تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
الدكتورة خلود تعود لممارسة مهنة الطب وتفتتح عيادة تجميل

أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فتح عيادتها للتجميل مجددا والعودة لممارسة مهنة الطب موجهة الشكر إلى أسرتها التي وقفت بجانبها.

دكتورة خلود تعود لمهنة الطب

وقالت الدكتورة خلود إنه خلال الفترة الماضية وقف عدد من المقربين لها بجانبها بالإضافة إلى أسرتها من أجل العودة لممارسة نشاطها في مجال طب التجميل وتحقيق حلمها الذي طالما أردت تحقيقه.

وعبر مقطع فيديو على تطبيق انستغرام وثقت الدكتورة خلود لحظات افتتاح عيادتها التجميلية مؤكدة أن ما من خير هي فيه حالياً إلا بسبب والدتها ووالدها.

وأكدت الدكتورة خلود إلى أنها لا تجد كلمات كافية للتعبير عن شكرها وامتنانها لمن وقف بجانبها في هذا اليوم الذي وصفته بـ "الأعظم في حياتها".

واختتمت الدكتورة خلود، قائلة: "ألف الحمد لله والشكر يارب على النعم والصحة والعافية".

وعادت الدكتورة خلود إلى ممارسة مهنة طب التجميل بافتتاح عيادتها في الكويت بمشاركة عدد كبير من الفنانين لها ونشرت شكر لهم خاصة وسط سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي تعتبرها نجاحاً كبيراً في حياتها لأنها تريد أن ترى ثمرة تعبها في الدراسة أمام عينيها.

وشارك في الحفل بعض أفراد عائلتها إلى جانب زوجها أمين الغابشي، وحضره عدد كبير من المشاهير منهم فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب.

دكتورة خلود تشكر زوجها

ووجهت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، رسالة رومانسية إلى زوجها أمين الغباشي معبرة عن سعادتها بالدور الذي يقوم به في حياتها.

وعبرت الدكتورة خلود عن شكرها لزوجها عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على الجهود التي يبذلها من أجلها مؤكدة أنه ذراعها اليمني في كل شيء، وذلك خلال وجودهما في السيارة معاً.

ولفتت الدكتورة خلود إلى أنها تشعر بالضياع بدون زوجها لأنه موجود في كافة أمور حياتها ويوجهها، وعلقت: "ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي".

الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين الغباشي اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016 واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ولدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار