انتقاد الدكتورة خلود رغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
انتقاد الدكتورة خلود رغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا

تعرضت الدكتورة خلود لانتقادات حادة برغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة عدوى فيروس كورونا في الكويت، وذلك بعد أن نشرت بعض الصور التي ترصد مشاركتها في الرعاية الصحية للمواطنين.

انتقاد الدكتورة خلود برغم تطوعها لمكافحة كورونا

ونشرت الفاشينيستا الكويتية التي أشارت مراراً إلى أنها قد درست الطب، بعض الصور من مشاركتها التطوعية في الخدمات الطبية لمكافحة العدوى بعد أن تقدمت بطلب لوزارة الصحة الكويتية، إلا أن رواد السوشيال ميديا عبروا عن استيائهم وغضبهم.

انتقاد الدكتورة خلود برغم تطوعها لمكافحة كورونا

واتهم البعض الدكتورة خلود بعدم تقدير حجم الكارثة، وعدم شعورها بالمسؤولية، كونها انشغلت بالتقاط العديد من لقطات السيلفي باستخدام فلاتر تطبيقات الصور، بدلاً من أن تخصص وقتها لمساعدة المرضى.

انتقاد الدكتورة خلود برغم تطوعها لمكافحة كورونا

وقال البعض إنها حرصت فقط على الظهور بالملابس المخصصة للطواقم الطبية لإثبات أنها لم تتقاعس عن المشاركة، لكي تتجنب المزيد من الانتقادات إلا أن هيئتها في تلك الصور توضح أنها لا تعاني من ضغط الحالات المرضية مثل غيرها من الأطباء حالياً.

الدكتورة خلود وفيروس كورونا

واضطرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود للظهور في بث مباشر عبر "انستقرام" من أجل توضيح الصورة كاملة لمتابعيها، مؤكدة أنها كانت مريضة يوم أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن حاجتها لمتطوعين، وبرغم ذلك وضعت اسمها في التطبيق الخاص بالمتطوعين، وكذلك سجلت اسمها في الجمعية الطبية الكويتية، ولكن الأمر ليس بإرادتها.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية التي درست الطب أن تخصصها من أقل التخصصات المطلوبة، كما أن هناك الكثيرين ممن سجلوا قبلها، وبالتالي تم الاستعانة بهم، وما زالت الدكتورة خلود منتظرة لاستدعائها من أجل الخدمة الطبية التطوعية، نافية تهربها كما زعم البعض عبر السوشيال ميديا.

الدكتورة خلود وزوجها وأطفالهما

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

مرض الدكتورة خلود

وكانت الدكتورة خلود قد أثارت قلق محبيها مؤخراً عندما تعرضت لحادث سيارة مفاجئ، لكن إصاباتها كانت طفيفة، غير أنها عانت من قبل من مرض مفاجئ استوجب نقلها للمستشفى لكن الفحوصات والتحاليل الدقيقة أثبتت سلامتها .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار