دكتور فود يرد على اتهامه بتهريب مخدرات داخل منتجاته الغذائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
دكتور فود يرد على اتهامه بتهريب مخدرات داخل منتجاته الغذائية

 يواجه اللبناني جورج حنا ديب اتهامات بوضع مواد مخدرة، داخل عبوات البسكويت  الخاصة بشركته، والتي ترسل إلى شركته، وهو ما أغضب مشهور منصات التواصل الشهير والمعروف باسم دكتور فود ليرد من خلال حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ويعلن لجوئه للقضاء.

نشر دكتور فود بيان عبر حسابه الشخصي، ولم يكتفي بالأمر فخرج في مقطع فيديو معبر عن غضبه الشديد، ليبدأ متابعون في الربط بين هذه الاتهامات والاتهامات التي وجهتها له زوجته شروق صن شاين، في فيديو سابق على خلفية أزمتهما معاً حيث اتهمته بأنه يبيع منتجات فاسدة.

رد دكتور فود

وفي رده على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كتب دكتور فود: "انتشرت عبر السوشيال ميديا شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعتها وإقحامها بمواضيع مخدرات. وهنا يهمّنا التوضيح والتأكيد على أن الأخبار المتداولة لا تمتّ إلى الحقيقة بأيّ صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا".

وأعلن دكتور فود مقاضاته لمن يردد هذه الأمور والمسؤول عن الترويج لها قائلاً: "سنقوم بمراجعة القضاء المختصّ لتصل  العقوبات المناسبة في حقّ أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفون جيداً من قبلنا. ونتمنى من جميع التحقق من أي معلومة قبل القيام بنشرها".

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها دكتور فود حديث منصات التواصل الاجتماعي بأزمة ضخمة، فسبق وتصدر التريند بفيديوهات فضحت أسرار علاقته الزوجية بعدأن قامت زوجته بكشف تفاصيل صادمة عن خيانته لها وألمحت بتعديه بالضرب عليها.

حقيقة وجود مخدرات في منتجات دكتور فود

وفي مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي للرد على اتهامه بالاتجار في المخدرات افتخر دكتور فود  بقاعدته الجماهيرية الكبيرة في لبنان والدول العربية واعتبر أن هذا هو السبب الرئيسي وراء خروج هذه الإشاعات التي وصفها بالكاذبة وسلبية وتستهدف النيل من منتجاته وعلامته التجارية الخاصة.

كما كشف دكتور فود عن منتجه الجديد الذي سيظهر إلى النور بعد 25 يوماً، وقال إن كل هذه الإشاعات ورائها نية النيل من منتجاته المعروفة بسمعتها الجيدة في السوق وتهديد علامته التجارية التي وصفها باستثنائية.

دكتور فود

ونشرت الإعلامية نضال الأحمدية الفيديو بتعليق تساءلت فيه هل الجمهور مع حظر تيك توك في الدول العربية ولبنان أم لا، ليتفاعل المتابعون مع فيديو دكتور فود في تعليقات معتبرين أن المشاهير هم من أساءوا للتطبيق فكتبت متابعة: "عفوا شو دخل التطبيق بقرف الناس؟ يعني قبل التيكتوك ما كانت هالأشكال موجودة؟ وإذا تحظر اللي بدو يوسخ ما في يلوث إنستغرام أو فيسبوك؟ كان التطبيق من 5 سنين ولا أروع ولا ارقى وأرتب ناس موجودة عليه وما زال لليوم عليه محتوى ومعلومات بالجامعات ما تعلمناها بس حسب انتو مين بتابعوا".

 رد دكتور فود:

 وتابعت: "ولما دخلوا كلهم الأوباش جابوا الفساد معهم فيعني شو دخل التطبيق؟ الناس اللي مثل هالأشكال يتحاسبون هني مش التطبيق. والسؤال إذا مجرم عنده إنستغرام نطالب بإقفال انستغرام؟ خلي الأهل يضبوا ولادهم عن التطبيق بس مطنشين عم يدخلوا مصاري ولا بيسألوهم من وين فما دخل التطبيق. وليش انتو ما بتحكوا عن الفئة المرتبة على التطبيق واللي عندهم محتوى جميل؟ ليش دايما" بتضووا على الحثالة؟! مين على التلفزيون والصحافة عاملهم قيمة ويحكي فيهم ليل نهار؟ طب إذا انا عالتيكتوك شغلي وما بسمع اخبارو هيدا إلا من الإعلاميين!! وعلى فكرة تيك توك ذكاء اصطناعي يعني يعرض لكم المحتوى اللي انتو بتابعوا وبتقضوا وقت عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار