الدانة مودل تعرض موقفها من عمليات تجميل الرجال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
الدانة مودل تعرض موقفها من عمليات تجميل الرجال

أبدت عارضة الأزياء اللبنانية، الدانة مودل، المقيمة في الكويت، الدانة مودل، موقفها من إجراء بعض الرجال لعمليات تجميل في الوجه، وخاصة تجميل الأنف.

وتساءلت الدانة مودل بشأن إجراء بعض الرجال عمليات تجميل الأنف "الرجل اللي يسوي خشمه شنو خليت للبنت".

الدانة مودل تعرض موقفها من عمليات تجميل الرجال

الدانة مودل وعمليات التجميل:

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول مقطع الفيديو القصير الذي لا يتجاوز الثانيتين، للدانة مودل وهي تنتقد فيه إجراء بعض الرجال عمليات تجميل الأنف.

وبينما أيد عدد من متابعي الدانة مودل موقفها من عمليات تجميل الرجال، عارضها البعض، وجاء من ضمن التعليقات السلبية على موقفها "😐 ليش هي عمليات التجميل حكر على المرأة فقط؟ الأفضل خليك بحالك انشغلي بزوجك وبحياتك ومالك شغل بغيرك".

فضلًا عن تعليقات منها "😂 اللي بيته من زجاج"، و"طالع من يتكلم بس ، خليج بحالج .. 😂"، و"وبركي رجل عندي مشكلة بالخشم ما بيعملها لانه مو أنثى؟ شو هالمنطق الغريب"، و"ماخلت عمليه ماسووووت وجايه تتكلم بالله انطمي".

اتُهمت دانا بعملية تجميل الأنف وهو ما نفته، معترفة بأنها تصنع الحشوات فقط، لكنها تفتقر إلى سماتها الطبيعية؛ لقد جعل الفيلر والبوتوكس الجميع يبدون متشابهين، إلا أن عارضة أزياء الدانة قبل وبعد عمليات التجميل ما زالت أيقونة الجمال الكويتي.

وذكرت عارضة الأزياء الدانة في إحدى التصريحات أنها لا ترتدي سوى الملابس العادية وليس الملابس المبتذلة، ونصحت الجميع بعدم الذهاب إلى الجراحة التجميلية أو البوتوكس؛ لأنه يؤثر سلبًا على جمال الوجه وبدأت بنفسها في إزالة الحشوات وتحاول التخلص من آثار مادة الفيلر؛ للرجوع إلى طبيعتها، وبعد إزالتها، بلغت سن الـ 21 عامًا.

الدانة مودل:

تحمل الدانة موديل الجنسية الكويتية وهي ملكة جمال الكويت وتعمل كعارضة أزياء في هذا المجال الكبير.

الدانة مودل، هي الفنانة اللبنانية ديانا أكرم، وهو اسمها الحقيقي، من مواليد 29 أغسطس 1990، وهي عارضة أزياء، ونالت لقب ملكة جمال الكويت عام 2016.

بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء ومن أشهر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وخاصة الكويت، لقبها هو نموذج الدانة من خلال دراستها الأولى.

درست في بيروت قبل أن تنتقل إلى الكويت مع أسرتها، وهناك فتحت لها كلية الإعلام ذراعيها؛ نجحت بتقييم جيد جدًا، لكنها التفتت بعد ذلك إلى ما أحبه قلبها وتطلعت إليه، وأصبحت عارضة أزياء، لكن الحدث الحاسم في حياتها كان فوزها بلقب ملكة الجمال في عام 2016، كان تركيز الشركة عليها؛ تلقت الكثير من العروض؛ ونمت شهرتها.