الراقصة إليسار: أرغب في إنجاب أطفال وخائفة من مناداتهم "أولاد الراقصة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
الراقصة إليسار: أرغب في إنجاب أطفال وخائفة من مناداتهم "أولاد الراقصة"
مقالات ذات صلة
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟
حوار خاص: "قيد مجهول" بارقة أمل في ليل الدراما السورية

أكدت الراقصة اللبنانية إليسار في تصريح لها خلال استضافتها في برنامج "مع الفارس"، أنها تعتبر دينا واحدة من أهرامات مصر في الرقص الشرقي، فهي تعتبرها الراقصة المفضلة لديها، حيث تعتبر لها تاريخ كبير في تاريخ الرقص الشرقي، فهي تحبها وتحترمها كثيرًا، وهي مازالت أمامها الكثير من مشوارها الفني حتى تلتحق بـ نجوميتها وإلى ما وصلت إليه.

إليسار في ضيافة الإعلامي العراقي نزار الفارس

استضاف الإعلامي العراقي نزار الفارس الراقصة اللبنانية إليسار في أحدى حلقات برنامج " مع الفارس"، حيث عبرت إليسار عن حبها الشديد إلى مشاهير الرقص الشرقي في مصر وهم دينا وفيفي عبده، ولكنها "اخذت بخاطرها" من الفنانة فيفي عبده حسب تعبيرها، وذلك بسبب أنها قامت بحذفها من الحساب الخاص بها على موقع الصور "إنستقرام"، وحظرتها بدون معرفة السبب لفعلتها

ولكن أصر الإعلامي نزار الفارس على سؤالها حول سبب حدوث هذا من الفنانة فيفي عبده، ولكنها قالت " لا أعلم السبب، ولكني ما زلت أحبها، وهي قيمة كبيرة فى الرقص الشرقي "، وأكملت إليسار حوارها عن الرقص الشرقي وأنه واحد من الفنون التي لا يقتصر وجودها في مصر فقط فقالت " الرقص الشرقي مش بس محصور في مصر، وهو يدرس في كل أنحاء العالم، لكنه انتشر في مصر"، حيث أكملت حديثها قائلة : " أنا أتحدث عربي وأفهم أغنيات أم كلثوم وعمالقة الفن ".

حب الراقصة إليسار إلى الآيات القرآنية

وقبل عرض حلقة برنامج " مع الفارس " صرح الإعلامي العراقي بحب إليسار للآيات القرانية، حيث أنها من الأشخاص المستمعة إلى القرآن الكريم بأشهر الأصوات المختلفة، حيث كشف في تصريحاته أنها تقوم بقراءة المعوذتين قبل الصعود إلى المسرح، بالرغم من أعتناقها المسيحية، حيث أكد على أن الحلقة أثارت الكثير من الجدل قبل إذاعتها فور عرض الإعلان الخاص بها، وقال موضحًا " لست متخوفًا من ردود الفعل، لا سيما وأنها ستتصدر محركات مواقع التواصل الاجتماعي ".

حيث تحدثت إليسار خلال الحلقة عن حبها الشديد لسورة " البقرة "، وهي تحفظ بعض من آياته، وأكدت قائلة " أنا مسيحية وإيماني كتير كبير بالقرآن الكريم، وحافظة آيات منه، بسمع سورة البقرة، وقبل ما أطلع على المسرح تقرأ المعوذتين، وبحس إني برتاح، وبكون حاطة عباءة عليا".

من هي الراقصة إليسار

إليسار هي راقصة لبنانية وهي واحدة من أشهر رقصات الوطن العربي، اسمها الحقيقي ماري أبو مراد، ولدت في عام 1981 م، تنتمي إليسار إلى عائلة متوسطة الحال، تعلمت في بدايتها بمدارس متخصصة في دراسة التمريض، ثم التحقت بمجال الرقص لتصبح واحدة من أشهر الرقصات العربيات، درست الرقص في كاليفورنيا فمن أشهر أعمالها برنامج ستار أكاديمي من موسمه الأول إلى موسمه التاسع، وأيضا قامت بمجموعة من الأعمال في باريس ولندن ودبي وكاليفورنيا وبيروت والعديد من الدول، تعيش إليسار في لبنان وهي ليست متزوجة.

تصريحات الراقصة إليسار

كشفت الراقصة إليسار أنها خضعت إلى عملية جراحية بسبب وجود تلف في الرحم، وكان حجم التلف كبير الأمر الذي استدعى إلى تدخل جراحي من قبل الأطباء، حيث تعرضت من قبل لعملية خاطئة أدت إلى بقائها في الفراش لمدة 9 أشهر، قبل أن تخوض عملي أخرى اتخفي بها أثار الجرح، حيث قالت أن الرقص يعتمد على شكل الجسد.

وفي أخر تصريحات لها أكدت على أنها حاولت الإنتحار منذ 11 عام، من خلال تناول مجموعة من الحبوب إلا أن شقيقتها ساعدتها ونجت من الموت بعد أن قضت ثلاثة أيام متتالية في المستشفى.

وقالت إليسار عن تعرضها للتحرش "لم أتعرض للتحرش لأني أخرج من الكواليس إلى المسرح، ونعم أنا مثيرة وقنبلة من الإثارة لأن شخصيتي المهنية تحب ذلك".

وفي تصريح آخر لها قالت أنها تفكر كثيرًا في تكوين عائلة إلا أنها تخشى أن يتم مناداة أطفالها " بأولاد الرقاصة "، وهو أمر لن تقبل به على أطفالها، وأضافت أنها حاليًا تعيش قصة حب مع أحدهم ولكنها لا تعلم أي مستقبل لهم سويًا.