نزار الفارس حلقة الراقصة اليسار ستُثير جدلًا واسعًا بعد عرضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
نزار الفارس حلقة الراقصة اليسار ستُثير جدلًا واسعًا بعد عرضها
مقالات ذات صلة
حوار خاص: "قيد مجهول" بارقة أمل في ليل الدراما السورية
قوات الأمن تلقي القبض على فتاة التيك توك منار سامي
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

حظى برومو الحلقة المرتقبة من برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس، عبر قناة "الرشيد" التي يحاور فيها الراقصة اليسار، بردود فعل كبيرة حيث تم مشاركة البرومو من قبل الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

نزار الفارس : سعيد بردود الفعل برومو حلقته

وأعرب المذيع العراقي نزار الفارس، عن سعادته البالغة، لردود الفعل الواسعة التي حظى بها برومو الحلقة المرتقبة مع الراقصة اليسار، وتأتي هذه الحلقة بعد ما أثارت حلقة الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بسبب تصريحاتها مع الفارس.

نزار الفارس : الراقصه اليسار تقرأ المعوذتين قبل المسرح

وقال نزار الفارس، في تصريحات صحفية عقب ردود فعل التي حققها برومو الحلقة ، إن إليسار استمعت إلى بعض الآيات القرآنية بأشهر أصوات المقرئين، كما كشفت عن اعتياده قراءة المعوذتين، قبل الصعود إلى خشبة المسرح، رغم اعتناقها المسيحية.

وأضاف أن تلك الحلقة، ستُتثير جدلًا واسعًا فور عرضها، بسبب التصريحات التى أدلت بها الراقصه معه، قائلًا: "لست متخوفًا من ردود الفعل، لا سيما وأنها ستتصدر محركات مواقع التواصل الاجتماعي".

نزار الفارس ينشر برومو حلقته مع الراقصة اليسار

كان الإعلامي العراقي، نشر  برومو الحلقة الجديدة للترويج لها مع الراقصة اليسار، حيث ظهرت الراقصة في المقطع الأول وهى ترقص إلى نزار الفارس ويبدو على  الإعلامي العراقي علامات الخجل.

نزار الفارس حلقة الراقصة اليسار ستُثير جدلًا واسعًا بعد عرضها

الراقصة اليسار : الرقص هواية وموهبة

وكشفت  اليسار في برومو الحلقة عن بعض التفاصيل الخاصة بها حيث، قالت أن الرقص بالنسبة لها هواية وموهبة، لا يمكن  أن تتنازل عنها من أجل الرجل.

وفي برومو الحلقة  حكت الراقصة اليسار أنها تقوم بترديد المعوذتين، قبل صعودها على خشبة المسرح،  لاداء رقصتها وهو الأمر الذى دفع نزار ليوجه لها تساؤل هل ترددين المعوذتين، وانتى ترتدين بدلة الرقص لترد عليه بكل حسم قائلة : "أقرأها وانا ارتدى اسدالا مغطى كل جسمى".

نزار الفارس وأزمته مع رانيا يوسف

وأثارت أولي حلقات الفنانة رانيا يوسف في  برنامجه "مع الفارس"، جدلاً كبيراً، وذلك بعد حديث رانيا عن مؤخرتها ووصفها بالمميزة، على هامش سؤالها عن فستانها، في حفل ختام الدورة الثانية والأربعين، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

واشتعلت الحرب بين الفنانة والإعلامي العراقي، خاصة بعد ما شنت رانيا يوسف، هجوما عنيفا على نزار الفارس عقب عرض الحلقة، وذلك بعد تلقيها انتقادات عنيفة من جانب المحامين، الذين تقدموا ببلاغات ضدها، إذ جرى إحالتها للمحاكمة، وتحدد يوم 21 فبراير المقبل، موعدا لنظر أولى الحلقات.

نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف

ووقتها أعلن  نزار الفارس دعمه للفنانة رانيا يوسف في محنتها، خاصة أنها فنانة متميزة، وصاحبة موهبة فنية كبيرة، الا بعد الانتقادات وموجه الغضب التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها في البرنامج اتهمت الاعلامي بالتشهير بها، ما دفع نزار الفارس، لتحريك دعوى قضائية ضدها بتهمة التشهير وتزييف الحقائق.

كما وكل نزار الفارس، محاميه هيثم عباس، بتحريك دعوى قضائية ضد رانيا يوسف، حيث أصدر الأخير بيانا صحفيا، أوضح كافة الاتهامات الموجهة للفنانة.