جنا عمرو دياب عن قصف غزة: لستٌ خائفة ولن يتم إسكاتنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
جنا عمرو دياب عن قصف غزة: لستٌ خائفة ولن يتم إسكاتنا

تفاعلت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، للمرة الأولى مع أحداث قصف عزة، مؤكدة أن ما دفعها للتعليق هو شعورها الإنساني ومشاهدة القصف المستمر للأبرياء في غزة.

جنا عمرو دياب تعلق على قصف غزة

وكتبت جنا عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على إنستغرام رسالة مطولة، عبرت فيها عن استيائها من ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مشددة أنها لا تخشى من حديثها وأن العرب ليسوا إرهابيين كما يحاول البعض تصويرهم.

وقالت جنا عمرو دياب: "أنا لست سياسية أو صحفية، أنا إنسانة لدى مشاعر وأفهم الصواب والخطأ، لدى أصدقاء فلسطينيين وحصلت على معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، وما يحدث في فلسطين منذ سنوات طويلة هو ظلام طغى على الفلسطينين".

وتابعت: "نشاهد في غزة القصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب القضية التي لم تحل منذ عام 1984، أنا أقف مع جميع المدنيين وما يحدث في غزة خطأ".

جنا عمرو دياب عن قصف غزة: لستٌ خائفة ولن يتم إسكاتنا

وأضافت: "لا أخشى الحديث عن الخطأ والصواب، أنا أهتم بالشعب الفلسطيني ويؤلمني أن أرى ما يصوره الإعلام للعرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن كريمون وطيبون وعاطفيون ويحب رعاية من يستحقون الرعاية".

جنا عمرو دياب تدعو لمشاهدة لقاء باسم يوسف

ودعت جنا عمرو دياب الجمهور إلى مشاهدة لقاء الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان مؤكدة أن الغرب لا ينظر بقدم المساواة لكل العرب.

وتمنت من الجميع الصلاة من أجل المصابين وحماية الأرواح البشرية قائلة: "أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة".

وتابعت: "شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق، لكن صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضماناً للضرر، ولن يتم إسكاتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار