السعودية تعلن غداً عطلة رسمية بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
السعودية تعلن غداً عطلة رسمية بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
أمير قطر يمازج وزير الرياضة السعودي بعد الفوز على الأرجنتين

أعلنت وكالة الأنباء السعودية، واس، أن الملك سلمان بن عبد العزيز،وجه بأن يكون يوم غد، الأربعاء، عطلة للموظفين والطلبة احتفالاً بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي، على نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات بطولة كأس العالم

وجاء القرار بناء على مقترح من قبل ولي العهد محمد بن سلمان، بعد أن استهل منتخب المملكة العربية السعودية مبارياته في مونديال قطر بتحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين بأهداف 2-1.

مباراة السعودية والأرجنتين

وتفاعل المشاهير والجمهور مع النتيجة النهائية للمباراة بفرحة عارمة عاشتها الشوارع وصفحات منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من اللقطات العفوية لاحتفال المشاهير بفوز السعودية على الأرجنتين في حدث تاريخي أشعل مشاعر الوطن العربي، خاصة وأن منتخب الأرجنتين من المنتخبات التي اعتادت الفوز في المباريات كافة، وهو ما جعل من فوز السعودية عليها حدثاً مهما.

السعودية تعلن غداً عطلة رسمية بعد فوزها التاريخي على الأرجنتين

وهنأ نجوم الفن السعودية وشعبها بعد الفوز المستحق ومن بينهم الفنان محمد هنيدي والذي غرد: "الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله اكبر، مبروك لكل سعودي ولكل عربي".

أما الفنان راغب علامة فغرد: "مبروك السعودية الفريق العربي السعودي قدّم مباراة عالمية بمستوى البطولة عن جدارة" ويبشرنا بآمال كبيرة على مستوى كأس العالم مبروك لكل الدول العربية هذا التميز وتحقيق اول حلم في كأس العالم.