ناصر القصبي يحاول تحليل مباراة السعودية والأرجنتين في طاش العودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
ناصر القصبي يحاول تحليل مباراة السعودية والأرجنتين في طاش العودة

تصدر تحليل الفنان السعودي ناصر القصبي لمباراة منتخب السعودية ونظيره الأرجنتيني ضمن مواجهات كأس العالم قطر 2022، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خفة ظل الفنان السعودي.

ناصر القصبي يخطف الأنظار بتحليل المباريات

وأبرز الفنان ناصر القصبي خلال الحلقة الـ 18 من مسلسل طاش العودة موهبته في تحليل المباريات على الرغم من معرفته المحدودة بلاعبي الكرة.

وخلال الحلقة تظاهر ناصر القصبي أمام موظفيه بأنه خبرة في كرة القدم وظل يسرد رؤيته وتحليله للمباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، وأبدى الموظفون إعجابهم وذهولهم من تحليله.

وشهدت الأحداث محاولة نجلة القصبي الالتحاق بفريق كرة القدم النسائي إلا أن والدتها لم تشجع الأمر لذا حاولت مواصلة جهودها من أجل إقناع والدها إلا أن الأخير لم يتقبل الفكرة.

شاهد تحليل ناصر القصبي لمباراة السعودية:

وقررت ابنة ناصر القصبي في مسلسل طاش العودة، الالتحاق بالفريق دون علمه، وعندما علم شعر بالصدمة وأكد لمدربها أنها ستركز على دراستها إلا أن الأخير حاول عرض زايا كرة القدم النسائية منوها بالعقود التي تعقد مع الموهوبات والتي تقدر بملايين الريالات الأمر الذي جعله يعيد نظره ورؤيته في التحاق ابنته في فريق كرة القدم النسائية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة خاصة السيدات والفتيات، وجاءت أغلب التعليقات منهن: "حلقة طاش اليوم واقعية وحقيقية تبين معاناة البنات وحرية اختيارهم لمهنهم ومواهبهم وممارستها حتى لو كانوا الأهالي داعمين".

ولفت أحد المتابعين إلى ان الحلقة لفتت نظر البعض إلى مواهب بناتهن قائلاً: "أبوي قاعد يشوف حلقة اليوم من طاش العودة وجته لحظة ادراك سألني فطوم أنتي وش هواياتك طبعا موضوع الحلقة بنتهم تبي تلعب كرة قدم وأهلها رافضين".

قصة مسلسل طاش العودة - طاش ما طاش

يركز مسلسل طاش ما طاش على العديد من القضايا الاجتماعية في المجتمع السعودي ولكن بقالب كوميدي والذي بدأ عام 1993 على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل عام 2006 إلى شاشة MBC وشكّل الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار