السياحة في كندا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في كندا
مقالات ذات صلة
أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في كندا
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟
محمد عساف من دبي إلى كندا وأميركا

    على البُعد الجغرافي ألاّ يقف حائلاً بينكِ وبين زيارة كندا؛ ذلك أنها واحدة من أجمل البقاع العالمية من حيث الطبيعة التي تضمّ المرتفعات والسواحل والغابات الحرجية والشلاّلات، بالإضافة لتمتّعها بدرجة أمان عالية وتعدّدية لافتة ليس من حيث الأعراق فحسب، بل واللغات كذلك الأمر؛ إذ يجري الحديث رسمياً بالإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغات الأخرى التي باتت تتنوّع بشكل لافت؛ نظراً للمزيج الإنساني الذي تضمّه الدولة.

فيما يلي أبرز الأماكن التي على السائح ألاّ يفوت فرصة زيارتها في كندا:

- مونتريال: تعدّ وجهة مثالية لمحبّي الاطّلاع على الجوانب الثقافية والتاريخية والحضارية في مدينة ما. تعجّ بالآثار والمتاحف والمكتبات العامة، بالإضافة للمرافق الترفيهية.

السياحة في كندا

- تورنتو: العاصمة، ومركز النشاط التجاري والاقتصادي. بالإضافة لكونها تضمّ عدداً مدهشاً من الأعراق والجنسيات والخلفيات الاجتماعية، ما يجعلها غنية إنسانياً، فإنها كذلك الأمر تضم عدداً من الآثار والمجمّعات التجارية والمرافق الترفيهية.

السياحة في كندا

- فانكوفر: مدينة ساحلية تحتوي على مناظر طبيعية خلاّبة. مشهورة بشواطئها وبكونها وجهة ممتازة لمحبّي الرياضات المائية والتزلّج على الجليد.

السياحة في كندا

- شلالات نياغرا: ثلاثة شلاّلات تقع في المنطقة الحدودية بين أميركا وكندا، وتعدّ واحدة من أضخم الشلاّلات وأجملها على مستوى عالمي.

السياحة في كندا

- حديقة بانف: تتميز بطبيعة ساحرة وطقس لطيف؛ ذلك أنها في مقطاعة البرتا. من منا لا يحب الزهور؟ لكن من كان مولعاً بها، فعليه بزيارة هذه الحديقة التي تضمّ أطيافاً متنوعة من الزهور المعروفة والنادرة.

السياحة في كندا

للمزيد:

السياحة في جزر الكناري.. جماليات لا تقلّ عن الاسم ‏

هاواي.. شواطئ ساحرة وطبيعة خلاّبة وفعاليات متنوعة ‏
السياحة في كوبا: وجهة مثالية للباحثين عن الطبيعة والتاريخ ‏