الصور الأولى لياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
الصور الأولى لياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة
مقالات ذات صلة
أديل تسخر من خسارتها للوزن في برنامج SNL
سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة
شيرين رضا: كنت بهزر لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري الصورة الأولى لها من داخل سيارتها الفارهة الجديدة رولز رويس داون التي حصلت عليها كهدية من زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وقامت الفنانة المصرية بنشر الصورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعلقت على الصورة بعلامة القلب في إشارة منها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة الذى أهداها لها.

وتصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري أخبار المشاهير خلال الساعات السابقة بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

الصور الأولى لياسمين صبري داخل سيارتها الجديدةويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي في أحد أشهر الزيجات العربية خلال 2020.

وتعتبر رولز رويس داون أكثر سيارات العالم فخامة سواء في فئة الكوبيه أو الكشف حتى الآن، ويعتمد الطراز الفاخر من رولز رويس على محرك من فئة V12 الشهيرة بقوتها، وبسعة كبيرة تصل إلى 5.6 لتر، مع شاحن توربيني.

وبفضل هذا المحرك الهائل، تستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 563 حصان، مع معدل تسارع  من

السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثواني فقط، مع سرعة قصوى تصل  إلى 250 كيلومتر في الساعة.

تصميم رولز رويس داون

يتميز تصميم رولز رويس داون بالفخامة والإبهار سواء في الهيكل الخارجي والطلاء المميز أو المصدات الأمامية والخلفية الحديثة وكذلك مصابيح خلفية تشبه بمصابيح ميني كوبر.

أنظمة الراحة والأمان

تعتبر رولز رويس داون من أكثر السيارات التي تمتلك أنظمة أمان في العالم سواء الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، ومساند رأس مساند رأس أوتوماتيكية، وحزمة التعليق التكيفية، نظام وسائد هوائية متطور ذات مراحل انتفاخ متعددة (AABS)، وسائد هوائية، وإنذار ضد السرقة، وقفل باب أوتوماتيكي.

وبالإضافة لما سبق، فتمتلك السيارة مساعد الفرامل (BA)، تحذير من النقط العمياء، كشف للصدمات، برنامج توازن إليكتروني وبرنامج توزيع إليكتروني للفرامل، وكذلك مساعد تسلق المرتفعات، ونظام منع الحركة، ونظام تحذير مغادرة حارة السير وحساسات للمساعدة في الركن وكاميرا خلفية محيطية.

ومن أجل راحة أكبر ورفاهية أكبر، تحتوي رولز رويس داون على عجلة قيادة كهربائية حديثة وفتحات تكييف خلفية.