اتهامات جديدة لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز بسبب إطلالة الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
اتهامات جديدة لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز بسبب إطلالة الجونة

ورط مهرجان الجونة 2021 ياسمين صبري في اتهامات جديدة بتقليد جورجينا رودريغيز، وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي صورة لياسمين صبري وقت استعراضها لإطلالتها بالفستان الأصفر ووضعوها بالمقارنة مع أخرى لصديقة نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو.

 وفي الصورة ظهرت جورجينا وهي تستعرض إطلالتها بفستان أحمر أنيق، واعتبر البعض أن ياسمين صبري تحاول تقليدها حيث قامت بحركة شبيهة من الحركة التي قامت بها صديقة نجم كرة القدم.

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان الجونة

وتألقت ياسمين صبري بفستان أصفر ساحر على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وخطفت الأضواء باستعراضها لإطلالتها بطريقة طريفة، حيث حاولت إبراز تصميم الفستان بطريقة اعتبرها البعض تقليد لجورجينا رودريغيز.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توجيه اتهاماً للفنانة المصرية ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغز، كما يبدو أن كثرة الاتهامات في هذه الناحية تسببت في تفجير الشائعات المختلفة.

حيث لفتت ياسمين صبري الأنظار  أكثر من مرة بإطلالات مختلفة  تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن  أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.

اتهامات جديدة لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز بسبب إطلالة الجونة

ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه  وأثار الجدل حول تقليدياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر  مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

ومن بين الإطلالات التي اتُهمت فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز، كانت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، في خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها  داخل سيارتها بنفس ألوان ملابس وتسريحة شعر  ومكياج جورجينا رودريغيز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تشابه فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما، بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين.

اتهامات جديدة لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز بسبب إطلالة الجونة

يشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

 ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغيز في مهرجان الجونة

صور ياسمين صبري التي تشبه فيها جورجينا لا تقف فقط عند مجر إطلالات الثنائي، وإنما أيضاً ربط البعض بين الصور التي تلتقطها ياسمين صبري  على يختها الخاص، والتي تلتقطها صديقة كرستيانو رونالدو  هي الأخرى على يختها، فالأمر لم يقف فقط عند مجرد  الصور التي تتطابق فيها الإطلالتين وتسريحات الشعر، وإنما وُضعت مصارنات بين ياسمين صبري وجورجينا وصلت إلى حد المقارنة بين درجة جاذبية كل منهما.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

 ياسمين صبري كانت واحدة من بين نجمات الفن في الوطن العربي اللاتي تنافسن في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فتنافست كثير من النجمات بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار