تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

تتصدر الفنانة ياسمين صبري الترند ومحركات البحث منذ أيام، بسبب أنباء طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن هناك أخبارا أخرى متعلقة بياسمين صبري، سيبدأ الجمهور في التعليق عليها قريباً.

ياسمين صبري في الشادر 

تخوض ياسمين صبري بطولة درامية قريبا، من إنتاج منصة شاهد وإخراج سامح عبد العزيز، عن طريق مسلسل الشادر الذي يعيدها للدراما بعد انقطاع دام عامين.

الشادر مسلسل درامي شعبي، يدور في منطقة شعبية في القاهرة ويتعلق بسوق السمك وما يدور فيه من مناقصات ومزادات يومية.

ياسمين صبري مضطرة لتغيير جلدها في هذا المسلسل، حيث تقدم وللمرة الأولى دور فتاة شعبية تعمل في سوق السمك، وهذه الشخصية لم تقدمها ياسمين من قبل في أي من أعمالها.

علاقة نبيلة عبيد بشادر السمك

لعلك تساءلت عن علاقة الفنانة نبيلة عبيد بالفنانة ياسمين صبري، بعد إعلان تقديم ياسمين لدراما الشادر التي ستقدمها للجمهور كفتاة شعبية، والإجابة هي أن الفنانة نبيلة عبيد سبق وقدمت نفس الدور من قبل.

قدمت نبيلة عبيد فيلم شادر السمك عام 1986 مع الفنان الكبير أحمد زكي ومن تأليف نبيل نصار وإخراج علي عبد الخالق، وقدمت شخصية جمالات، التي تقف في السوق أمام كبار التجار، بعد وفاة زوجها حتى تتعرف على أحمد أبو كامل - أحمد زكي- الذي يتزوجها ليصبح تاجرا كبيرا بعد أن كان صبيا.

يعتبر فيلم شادر السمك من علامات السينما المصرية في الثمانينيات، حيث حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خاصة بعد عرضه على شاشة التليفزيون.

تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

تتزوج جمالات من أحمد أبو كامل الذي يعرض عليها الحماية بعد وفاة زوجها، ورعايتها، حتى يصبح تاجرا كبيرا له وضعه في سوق السمك، الذي يعرض كم الصعوبات التي تتعرض لها النساء فيه.

بعد تقديم كل الدعم لأحمد أبو كامل، تتعرض جمالات للخيانة، حيث يصبح تاجرا ثريا ليبحث عن زوجة جديدة من بنات الحسب والنسب.

تكتشف جمالات خيانة أحمد أبو كامل في نفس يوم زفافه، فتذهب إليه وتصبح فضيحة، ثم يأخذها زوجها إلى المنزل ويعتدي عليها بالضرب، لتطلب الطلاق منه وتعود إلى السوق مرة أخرى حتى تستطيع كسب عيشها بمفردها هذه المرة.

تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

تحديات ياسمين صبري

من الطبيعي أن تتم المقارنة حاليا بين إمكانيات ياسمين صبري كممثلة وإمكانيات نبيلة عبيد في نفس الفيلم، خاصة وأن هناك أكثر من تحدي يواجه ياسمين في الوقت الراهن.

ياسمين صبري نجمة قدمت العديد من الأعمال، ولكن كل أعمالها كانت تدور حول الفتاة الأرستقراطية الغنية التي تمتلك الكثير من الأموال أو على الأقل تعيش في مستوى متوسط.

الشادر يحتم على ياسمين صبري أن تخلع هذا الثوب عنها تمام وأن تقدم دور فتاة شعبية بسيطة بعيدا عن تكلف الثياب والمظهر.

حرص ياسمين صبري على المكياج عرضها من قبل لانتقادات، على سبيل المثال في مسلسل حكايتي وبعد تعرضها لحادث ظهرت في المستشفى بكامل مكياجها وهو الأمر الذي انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث لم يكن الأمر مناسبا، فعليها أيضا التخلي عن مكياجها ومظهرها إذا أرادت أن تتقن الدور مثلما فعلت النجمة نبيلة عبيد من قبل.

مسلسل شادر السمك

وكشف المخرج سامح عبد العزيز في عدد من التصريحات، أن مسلسل شادر السمك على تطابق اسمه مع الفيلم، إلا أن القصة مختلفة تماما.

تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

مسلسل الشادر يدور في إطار دراما شعبية حول سوق السمك وما يحدث فيه من مزادات وحركة بيع وشراء، في 15 حلقة تعرض عبر منصة شاهد.

مسلسل الشادر من بطولة ياسمين صبري، أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم، عزوز عادل وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز والمسلسل من إنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار