فنانة شابة تتعرض للتجريح بعد تقليدها البارع لياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
فنانة شابة تتعرض للتجريح بعد تقليدها البارع لياسمين صبري

نشرت الفنانة جيلان علاء فيديو تقلد فيه الفنانة ياسمين صبري، وتحديداً لطريقة أدائها التمثيلي في مسلسل "فرصة تانية"، لتنهال عليها التعليقات التي جاء بعضها به إساءة.


جيلان علاء تقلد ياسمين صبري

جيلان علاء قلدت ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية، فأخذت تتحدث مثل طريقتها الهادئة وتحاول أن تقلد نظرات عينها، فانهالت التعليقات المتباينة على أدائها ما بين الإعجاب الشديد ببراعتها في تقليد الفنانة الشابة، وبين التجريج.

فعلى الرغم أن تقليد جيلان علاء لياسمين صبري يقع في خانة المزح، إلا أن بعض محبي الأخيرة لم يتقبلوا الأمر معتبرين أنها تسخر منها، مما دفعهم لكتابة التعليقات الجارحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياسمين صبرى #فرصة_تانية #والله #☺️☺️☺️

A post shared by Gilan Alaa - جيلان علاء (@gilanalaa) on


جيلان علاء ترد على منتقدي تقليدها لياسمين صبري

لم تصمت طويلاً، ونشرت جيلان علاء صورة لها مرفق بتعليق فيه رد على كل الإساءة التي وجهت لها بسبب فيديو تقليدها لياسمين صبري فكتبت: " شكرا على كل التعليقات الحلوة و الرسايل المشجعة، رسالة للى بيشتمونى بألفاظ خارجة و شايفين إن التقليد"حقد" أو "تنمر" يا جماعة أنا الفنانين بيبعتولى و يطلبوا منى أقلدهم..دة فن مش أذية للمشاعر".

جيلان علاء ترد على منتقدي تقليدها لياسمين صبري
وأضافت جيلان علاء: " .إنت مش إبن عم الممثل عشان تتحمق له أو تتحمق لها..إنت ممكن تكون فاكرنى بتريق على ممثل إنت فان ليه...و ناس بتقول بمنتهى السفالة ..إنتى مش لاقية شغل فبتتريقى على إللى وصلوا عشان محدش بيشغلك..الكلام دة هو إللى قلة أدب مش التقليد".
وتابعت جيلان علاء ردها: " للى محروق منى هديله خمس تشيقلام على وشه، و إللى مقدرنى...شكرا ليك على وجودك على صفحتى..شكرا".
مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تتعرض لانتقادات حادة بسبب أدائها التمثيلي في مسلسل فرصة تانية، الذي يجده البعض خالِ من أي مشاعر أو تفاعل مع الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار