صور لياسمين صبري تجدد اتهامها بتقليد جورجينا ومتابعين يدافعون عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
صور لياسمين صبري تجدد اتهامها بتقليد جورجينا ومتابعون يدافعون عنها

جددت ياسمين صبري الاتهامات التي توجه له بشكل مستمر بتقليد جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ونشرت الفنانة المصرية صورة تجلس فيها على سلم الطائرة بإطلالة كاجوال أنيقة.

 اعتمدت ياسمين صبري في صورتها على بنطال من الجينز ونسقته مع تي شيرت أبيض وحقيبة يد حمراء اللون من الجلد، وتركت شعرها منسدلاً على الظهر، وهو ما اعتبره متابعون تقليداً لإطلالة مماثلة لجورجينا رودريغيز.

هذه ليست الصورة الأولى التي تُتهم فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز وإنما ظهرت الفنانة المصرية بأكثر من إطلالة داخل طائرتها الخاصة أثارت الجدل وعرضتها لانتقادات تقليد جورجينا.

تقليد ياسمين صبري لجوجينا رودريغيز

وكتب متابعون في تعليقاتهم على صورة ياسمين صبري: "والله العظيم جورجينا كانت ناشرة نفس الصورة بنفس اللبس والوضعية ولون الشنطة مش معقول!!"، ""كل صورها جورجينا مو معقول، نفت وقالت مش بقلدها لكن هل صدفة كل الصور شبهها حتى اللون اللبس والشنط وغيره؟".

ياسمين صبري

ودافع متابعون عن ياسمين صبري في تعليقات منها: "أنتم عايزنها تصور بالسما وهي جالسة على غيمة ولا إيه يا جماعة.. صورة وهي واقفة عند درج طيارة قالوا إنها تقلد جورجينا صورة وهي قاعدة على كرسي طيارة قالوا تقلد جورجينا صورة وهي قاعدة على درج قالوا تقلد جورجينا".

 صور ياسمين صبري في طائرتها الخاصة

كانت دومينيك حوراني تعرضت لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية بسبب صورة مشابهة لهذه الصورة وضعت فيها الفنانة اللبنانية وجهها على جسم ياسمين صبري، وبعد الهجوم  اضطرت لحذف الصورة الأخيرة سريعاً من حسابها الشخصي، دون أي تعليق أو رد على المتابعين أو توضيح لسر تصرفها بتركيب صورتها على جسم ياسمين صبري.

صور ياسمين صبري في طائرتها

أما عن التعليقات الساخرة فكتب متابعاً: "الأحلام كلها مشروعة يا شباب الست نفسها تملك طيارة خاصة، لكن ظروفها ما تسمح ما فيها أي شي عندما تستعير طائرة زميلتها الخاصة.. عادي شباب الناس لبعضهن".

طائرة ياسمين صبري

تفاعل الجمهور مع صور دومينيك حوراني ما بين تعليقات مهاجمة لها وأخرى ساخرة، ومن بين ما كتبه الجمهور تفاعلاً مع صور دومينيك حوراني: "مو معقول اللي بتسويه من قلة صورك يعني، طول الوقت مكياج وعمليات تجميل وبالأخير تسرقين صور النجمات، احترمي نفسك وجمهورك"، "غير منطقي ما يحدث شو كل ها الكمية من التسامح مع نفسك وغلطاتك اللي تخليكي تسوي أمور مثل ها الأمور، تسرقين صور نجمات وتعتبرين نفسك نجمة على بروفايلك".

 رد ياسمين صبري على اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

كانت ياسمين صبري ردت  في أحد اللقاءات على الاتهامات المستمرة بتقليد جورجينا رودريغيز قائلة: "في 2015 كنت أبتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين.. مش مشكلة اللي يقول يقول اللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال، يؤسفني إحنا في البلاد العربية أحيانا بنتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى، مبنشوفش يمكن قيمة نفسنا أعلى".

كانت ياسمين صبري تعرضت لانتقادات في عدد من الصور التي تقوم بنشرها بسبب تفاصيل مماثلة لنفس تفاصيل صور جورجينا رودريغيز وهو ما اعتبره البعض تعمد من الفنانة المصرية بتقليد صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، فظهرت الفنانة المصرية بحقائب يد مماثلة لحقائب جورجينا وتسريحات شعر ومكياج أيضاً جعل الثنائي نسخة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار