الصور الأولى من عقد قران درة : لقطات رومانسية جمعتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
الصور الأولى من عقد قران درة : لقطات رومانسية جمعتها مع زوجها
مقالات ذات صلة
رسالة قاسية من مي العيدان للمطرب علي يوسف فتحت باب التلاسن بينهما
التفاصيل الكاملة لزواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة التونسية درة بعقد قرانها من المهندس المعماري هاني سعد في مدينة الجونة، حيث شارك في حفل الزفاف عدد محدود من النجوم والأشخاص المقربين منها وتم تداول الصورة الأولى للفنانة درة بفستان كتب الكتاب.

عقد قران درة

زفاف درة

وظهرت درة بفستان أبيض ضيق ذو أكمام طويلة من تصميم زهير مراد واعتمدت معه على تسريحة شعر منسدل بسيطة بدون أي إكسسوار وأضافت إليه عُقد من الألماس مع خاتم الزواج في إطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة في آنٍ واحد.

أما عن المهندس هاني سعد فاعتمد على بدلة سوداء كلاسيكية بدون ربطة عنق واكتفي فقط بساعة يد معدنية ليحافظ على نفس الأسلوب البسيط والراقي الذي اختارته العروس.

درة وفستان الزفاف من زهير مراد

زواج درة

وكانت درة قد تحفظت على الإعلان عن أي تفاصيل  تفاصيل لحفل الزفاف، لكن بعض التقارير الصحفية أشارت قبل عدة أيام أن الثنائي قام بدعوة الأصدقاء والعائلة لحفل بسيط في مدينة الجونة كما أعلنت ايضاً أن الفستان سيكون من تصميم اللبناني زهير مراد حيث يُقام الحقل عقب الانتهاء من مهرجان الجونة في أحد الفنادق هناك.

درة وهاني سعد

إلا أن هذا التوضيح جاء بعد أكثر من نفي قام به الفنانة درة على الأخبار المتداولة عن زواجها من المهندس هاني سعد حيث أكدت أكثر من مرة أنها لا تستعد للزواج هذه الفترة.

زوج درة

أما عن العريس المهندس هاني سعد فهو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال. وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

كما أنه قد تزوج هاني سعد من قبل ولديه طفلين، إلا أن تلك الزيجة لم تُكتب لها الاستمرار، وانتهت بالانفصال.

درة وهاني سعد

الجدير بالذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد أثيرت قبل عدة أشهر عن ارتباط درة والمهندس هاني سعد حيث ظهرت وهي تجلس في خلفية سيارته مما أدى لانتشار الكثير من التعليقات لكن النجمة التونسية لم تؤكد صحتها أو تقوم بنفيها.

في حين اعتبر الجمهور أن الصورة التي أثارت الجدل ليست دليل على ارتباط درة على الإطلاق وظل الأمر غامض بدرجة كبيرة، حتى عادت الأخبار إلى الصدارة من جديد مع بدء مهرجان الجونة لعام 2020.