الفاشينيستا فينيسيا تثير ضجة بصورتها قبل الشهرة.. هكذا بدت منذ 18 سنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
الفاشينيستا فينيسيا تثير ضجة بصورتها قبل الشهرة.. هكذا بدت منذ 18 سنة
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

أثارت الفاشينيستا فينيسيا ضجة كبيرة بصورتها قبل الشهرة، حيث نشرت مؤخراً عبر حسابها على انستقرام صورة لها يعود تاريخ التقاطها لنحو 18 عاماً، مستعرضة بكل ثقة كيف بدت وقتها ولافتة إلى التغيرات التي طرأت على شكلها حالياً.

ونشرت الفاشينيستا الكويتية صورتها معلقة عليها بقولها: "6-3-1993.. بفهم هذا الشعر وين راح؟"، قاصدة أن التغير الوحيد الذي طرأ على شكلها هو انخفاض كثافة شعرها الذي كان وقتها غزيراً بشدة كونها كانت في بداية مرحلة الشباب، ولكنه الآن صار أخف قليلاً بعد الأمومة وتقدمها قليلاً بالعمر.

صورة فينيسيا

ويبدو من الصورة بوضوح ستايل الأزياء والاكسسوار الرائج في فترة بداية التسعينات وحتى تسريحة الشعر المنفوش المجفف التي كانت منتشرة وقتها، غير أن الجمهور لاحظ أن ملامحها الشكلية لم تتغير كثيراً وربما كان الاختلاف الوحيد في شكل أنفها الذي بدا أطول قليلاً في الصورة القديمة، بالإضافة بالطبع لاهتمامها حالياً بتكبير شفتيها بالفيلر، لكنها لم تكن حريصة على الخضوع لتغييرات متعددة في ملامحها.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أثارت ضجة مؤخراً بعد أن نشرت مقطع فيديو تستعرض من خلاله رد فعل ابنها وانفلات مشاعره لحظة كشفها خبر وفاة جدته، مما عرضها لانتقادات كبيرة أدت لاستضافتها في برنامج "كلام نواعم" لكي تدافع عن نفسها لكنها تشاجرت مع مذيعات البرنامج وانسحبت منه أمام الجمهور.