الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
بالصور: مشاهير الكوكب في بورصة عالم السيارات
بعد أزمة المايوه: وفاء عامر في وصلة غزل مع عارفة عبد الرسول
نبيلة عبيد تحسم الأمر وتكشف عن حقيقة خطبتها

أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، إحدى نجمات مسلسل شارع شيكاغو، إصابتها بالفيروس الوبائي كورونا، محذرة جمهورها من الاستهتار.

وأكدت على أنها ستستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال أيام، وكتبت أمل في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير".

وأضافت: "الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار، بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير، استمعتوا كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة".

وجهت أمل عرفة شكر إلى الأباء قائلة: "شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه لمنع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان".

مسلسل شيكاغو

الفنانة أمل عرفة إحدى نجمات مسلسل شارع شيكاغو، وهو من بطولة سلاف فواخرجي ومهيار خضور،  دريد لحام، عباس النوري، ومن إخراج  محمد عبد العزيز.

وتعرض المسلسل لانتقادات كثيرة قبل عرضه بسبب البوستر الدعائي الخاص به، وبينما واجه المسلسل الكثير من الانتقادات من المتابعين، دافع عدد من النقاد وصناع الفن عن البوستر، معتبرين أنه يجسد واقع ولا يجب مهاجمة عمل كامل لمجرد اعتراض البعض على البوستر الدعائي له.

وكان من المفترض أن يٌعرض مسلسل شارع شيكاغو ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الماضي، إلا أنه كان من ضمن المسلسلات التي خرجت من المنافسة بسبب ما فرضه فيروس كورونا من وقف لكثير من الأعمال وتأجيلها، ليستكمل صناع المسلسل تصويره خلال الأيام الماضية.