القرية العالمية تحطم سادس رقم في غينيس للأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
القرية العالمية تحطم سادس رقم في غينيس للأرقام القياسية
مقالات ذات صلة
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي
القرية العالمية في دبي تمدد هذا الموسم لأسبوعين
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

احتفلت القرية العالمية، 10 ديسمبر 2020، بتحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية "أكبر تذكرة دخول"، بكونه الرقم السادس من أصل خمساً وعشرين رقماً تسعى الوجهة لتحطيمها ضمن احتفالات موسم اليوبيل الفضي. إليك أيضا أمتع 10 أنشطة ننصح بها عند زيارة الإمارات

كما أطلقت القرية العالمية بالتزامن مع ذلك، إصداراً خاصاً من التذاكر الحصرية المطلية بالفضة، كنسخة مصغرة عن التذكرة الأكبر في العالم، للبيع أمام ضيوفها.

وتعتبر التذاكر المحدودة الإصدار، والمحددة برقم تسلسلي مخصص لكل منها، إحدى أروع المقتنيات التذكارية التي يمكن للضيوف الحصول عليها من القرية العالمية.

وتبلغ مساحة التذكرة 1.02 متر مربع، حيث حملها أحد "الضيوف" الذي يبلغه طوله 2.7 متر واستخدمها للدخول مع حضور ممثل رسمي من غينيس للأرقام القياسية، الذي قام بدوره بفحص التذكرة والتحقق من مطابقتها للشروط والإعلان رسمياً عن قبول المحاولة.

 وسيتم عرض تذكرة الدخول الأكبر في العالم ضمن مجموعة المعروضات في متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® في القرية العالمية طوال الموسم.

وتم طرح التذاكر المطلية بالفضة والمحدودة الإصدار، والتي يبلغ عددها 2500 تذكرة، عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية الجديدين للقرية العالمية حتى نفاذ الكمية.

وتمنح هذه التذاكر الضيوف إمكانية الدخول لخمس وعشرين مرة خلال الموسم الخامس والعشرين الحالي، وهي متوفرة للبيع مقابل 250 درهم، مع الاحتفاظ بالقطعة التذكارية الفريدة. وبهذه المناسبة إليك وجهات خيالية يتحتم عليك زيارتها في دبي.

مصدر الصور: انستغرام