اللقطات الأولى لعقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
اللقطات الأولى لعقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
مقالات ذات صلة
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
رجاء الجداوي في قائمة الأكثر بحثاً والجائحة يكشف أسرار حياتها

دخل كل من الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح القفص الذهبي، بعد عقد قرانهما اليوم، في حفل ضم الأهل والأصدقاء، وذلك بعد مرور 11 شهر على خطبتهما.

 وظهرت هنادي مهنى بإطلالة خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان أبيض مطرز بتصميم بسيط، وبتسريحة شعر مفرود وإكسسوار بسيط للشعر.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مع نهاية العام الماضي أعلنت الفنانة هنادي مهنا خطوبتها على أحمد خالد صالح، وسط حالة من الفرحة والسعادة التي شاركهم فيها جمهورهما.

وفي حفل الخطوبة فاجأ الموسيقار هاني مهنا، ابنته، هنادي، بحضور الفنان تامر حسنى حفل الخطوبة، وهو ما دفعها للبكاء من فرحتها بحضوره.

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكان خبر الخطوبة بمثابة مفاجأة سعيدة لجمهور أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، خاصة أن هانى مهنا قد نفى الخبر في بداية تداوله، حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي.

هنادي مهنا

شاركت هنادي مهنا في عدد من المسلسلات التليفزيونية خلال السباق الرمضاني الماضي وهما مسلسلات خيانة عهد، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجمة يسرا، خالد أنور، تيام قمر، وعبير صبري، إلى جانب مسلسل الفتوة.

وشاركت هنادي مهنا فى فيلم بنات ثانوى مع مى الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية “أمل” وتعيش قصة حب مع بطل العمل.

وكان أحد أعمالها في رمضان الماضي مسلسل الفتوة والذي كان أول عمل يجمعها بخطيبها، الفنان أحمد خالد صالح.

ومسلسل الفتوة هو أحد مسلسلات رمضان  2020، التي نجت من شبح التأجيل وإيقاف التصوير، بعد ما فرضه فيروس كورونا على سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

أحمد خالد صالح

أحمد صالح هو نجل الفنان  الراحل خالد صالح، وحرص الفنان الشاب على توجيه رسالة مؤثرة إلى والده الراحل في ذكرى وفاته التي تحل في الـ 25 سبتمبر، من كل عام.

ونشر الفنان الشاب صورة مرسومة مع والده، وكتب معلقًا عليها: “رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك ويغفرلك ويرحمك ويجمعنا بيك علي خير، اللهم أبدله بالإحسان إحساناً وبالذنب عفواً وغفراناً، اللهم أره مكانه من جناتك واجمعه بالصالحين والأنبياء واجمعنا بهم على خير يا رب”.

وأضاف: “خيرك وعملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي ويجمعنا بيك على خير يا حبيبي”.

ابن خالد صالح

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح كانت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

كما شارك في بطولة مسلسل “الاختيار” الذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين ‏‏”مربع ‏البرث”، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، في أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎.‎