مي عمر تكشف أسباب انفصالها عن محمد سامي فنياً وتعلن عن عمل سينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
مي عمر تكشف أسباب انفصالها عن محمد سامي فنياً وتعلن عن عمل سينمائي

كشفت الفنانة مي عمر أسباب انفصالها الفني عن زوجها المخرج محمد سامي في أعمالها الأخيرة، معلنة عن عملاً سينمائياً لها ستكشف عن تفاصيله قريباً.

وقالت مي عمر في حوار لها مع قناة العربية، إنها تعمدت الانفصال عن زوجها فنياً هذا العام كنوع من االتجيد والتغيير، مشيرة إلى أنها تواجه انتقادت كثيرة فقط لكونها زوجة لمحمد سامي، على الرغم من تقديمها لأعمال لا علاقة لها به، بحسب قولها.

 وكشفت مي عمر عن استعدادها لتقديم عملً سينمائياً وأنها ستعلن عن تفاصيله قريباً، إلى جانب مسلسل "لؤلؤ" والذي سيعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة التليفزيون.

مي عمر

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي، قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

وشاركت مي عمر في مسلسل الفتوة، وهو  أحد مسلسلات رمضان التي حققت نجاح وشعبية كبيرة، ونجح المشاركون به في تقديم أدوارهم ببراع أدهشت الجمهور، خاصة الفنانة إنعام سالوسة، وعبر بطل المسلسل النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.

مي عمر وزوجها

يحرص دائماً محمد سامي على منح زوجته دوراً في أغلب أعماله، ومؤخراً، علق  سامي على ظهور أخته، ريم سامي، معه في مسلسل البرنس، وذلك بعد مشاركة زوجته مي عمر خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل.

وقال محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج it`s show time: "أنا لا يشغلني كلام الناس، ولو ععيلتي كلها عايزة تمثل هخليها تمثل، أنا بفضل مع الناس للآخر".

وأعلنت مي عمر خلال الفتر الماضية استعدادها لتقديم أول أعمالها التليفزيونية التي تظهر فيها بدور البطولة المطلقة، وهو مسلسل لؤلؤ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار