المجموعة الثانية من مجوهرات Gucci الراقية مستوحاة من جمال الطبيعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
المجموعة الثانية من مجوهرات Gucci الراقية مستوحاة من جمال الطبيعة

تكشف غوتشي Gucci النقاب عن أحدث مجموعاتها الثانية من المجوهرات الراقية والتي تضم أكثر من 130 قطعة، إلى حد كبير فريدة من نوعها وتنقسم زخارفها إلى أربعة فصول مستوحاة من الجمال المهيب للعالم الطبيعي ومناظر السماء المتقاطعة بالنجوم غروب الشمس الخلاب، بقيادة أليساندرو ميشيل، يتم تقديم مجموعة المجوهرات الراقية من غوتشي في فيلا بالافيسينو، التي افتتحت لأول مرة لحدث خاص.

"HORTUS DELI-CIARUM" اسم لاتيني سيمفوني (يُترجم "Garden of Delights") يصف بأسلوب رنان مجموعة "High Jewellery"، تعكس المجوهرات الخيالية عالم أليساندرو المتلألئ، المستوحى من الألوان الفاتنة للسماء المتغيرة والأشكال المتغيرة والأبراج.

كل قطعة تجسد متعة البحث عن أعلى، أينما كنت في العالم، إنه يدعوك لأخذ كل شيء وأنتِ تنغمسين في الإحساس الروحي في لحظة العجب تلك، مع الأشكال المرسومة من الأفكار المهيمنة الرمزية الفريدة بالنسبة له وأيقونة غوتشي Gucci المتنوعة لأيقونة البيت، فإن قطع المجوهرات المذهلة مثيرة للحواس ولكنها برية، في كل قطعة، هناك قدر معين من الجرأة والقوة النارية التي تحيط بالمجوهرات، تماماً مثل الطبيعة الأم، مصدر إلهام غوتشي النهائي للمجموعة، تشمل الأشكال المنومة لسماء غروب الشمس.

الفصل الأول لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

الفصل الأول لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

  • يأخذ المناظر الطبيعية كنقطة تركيز ويحدد الشلالات المتساقطة في سيل من الماس ويعيد التفكير في الغابات التي تجتاحها الرياح وتحولها إلى صور ظلية جذابة ومنحنية.
  • في هذا العالم الخيالي، ترتعش الأوراق على أغصان الألماس وتنطلق المذنبات عبر السماء المرصعة بالماس.
  • تشير ميشيل إلى أشكال العشرينات المتدفقة بحرية من خلال عقود مهدّبة وأقراط ثريا مرصعة بأجرام حسية من الأحجار الكريمة.

الفصل الثاني لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

الفصل الثاني لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

  • تلهم ساعة الغسق السحرية الجزء الثاني، مع ثراء غروب الشمس الذي ينعكس في العقيق والتونالين والأوبال والتوباز للحصول على جواهر تقليدية أكثر.

في الفصل الثالث لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

في الفصل الثالث لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

  • تتزين هذه الرومانسية بأنوثة حساسة للفصل الثالث الذي يصور ازدهار حديقة الورد وتتحول ثنيات الوردة المخملية للنباتات إلى ياقوت بادبارادشا الرقيق.
  •  حيث تعرض مزاجاً رومانسياً للغاية مع لمسة من كليهما، يتم وضع الأوبال والتوباز جنباً إلى جنب مع العقيق السبيسارتيت والتورمالين في مجموعة تعج بألوان غنية ودافئة.
  •  تشكل الرومانسية في حديقة الورود أساس أكثر الروايات حساسية وأنثوية حتى الآن، تم تسجيل براءة اختراع لعناصر زهرية إلهية بألوان نابضة بالحياة في بعض من أكثر القلائد روعة مع قلادات قابلة للفصل ومجموعة رائعة من الدبابيس.

الفصل الرابع لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

الفصل الرابع لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

  • الجزء الرابع ينظر إلى مملكة الحيوان، في عقد واحد بارز، يعبد 22 أسداً عقيقًا عيار 16 قيراطاً، في قطع أخرى تمسك التنزانيت في أفواههم.
  • تنتقل الحيوية إلى قطع مدهشة تضع أحجار كريمة ملونة مقطوعة الزمرد في قلبها، مما يجعل رقائق معدنية نابضة بالحياة لمجموعة كبيرة من التورمالين والروبيليت الوردي الوردي والتنزانيت البنفسجي والياقوت البرتقالي الباهت والتوباز الوردي وعقيق اليوسفي.
  • يستكشف الفصل الرابع مملكة الحيوانات، بالوحوش الأسطورية والحيوانات القديمة في عقد من طراز كولير، يُحاط العقيق بوزن 16.36 قيراطاً بـ 22 شخصية ليونين، مما يشكل فخراً متلألئاً للأسود كتعبير عن القوة، رأس الأسد هو أيضاً أحد أكثر رموز منزل أليساندرو العزيزة. 
  • مزينة بعناصر الطبيعة بما في ذلك الزهور والأوراق والنجوم الرمزية، كل منها ينبض بالحياة في ترصيعات ماسية مزخرفة ونقوش مخفية.

الفصل الرابع لمجموعة المجوهرات الراقية من غوتش

  • تكمل الأساور المجوهرات الراقية التشكيلة المبهرة، حيث تحمل ميشيل رمز رأس الأسد المألوف عبر الأساور.
  • تكشف رؤوس الأسد، الملتفة على الجانب، عن موانئ أوبال زرقاء عميقة، سواء كانت مثبتة على أساور مرصعة بالأحجار الكريمة أو على شكل دبابيس تخفي موانئها الفاتنة.
  • ليس كل شيء كما يبدو لأول مرة: أزهار مرصعة بالماس تشكل المشابك وساعة تتضاعف كإسورة مصبوبة بألماس باغيت مستوحى من فن الآرت ديكو يؤطر قرصاً سرياً باللون الفيروزي. 

الحملة، التي أطلقها غلين لوتشفورد، ترى جودي تورنر سميث تنبهر أثناء غطسها منتصف الليل في حوض السباحة الفخم الخاص بها برفقة ثعبانها وطائرها الأليف ذو الألوان الزاهية، من خلال الزهور و "الوحوش السحرية"، تعمل Jodie Turner-Smith بمثابة إلهام في التعبير عن الروعة، للتعبير عن الجمال العالمي للعالم الطبيعي.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة ومجموعات عروض الأزياء المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار