المجوهرات التي ستغيّر مظهرك الشتوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
المجوهرات التي ستغيّر مظهرك الشتوي
مقالات ذات صلة
صيحات للموضة نرشحها لكِ ستغير مظهرك الشتوي تماماً
قلادات السلسلة ستغير مظهرك تماماً
قطع الخريف التي ستغير مظهرك تماماً

تهدف مجوهرات خريف وشتاء 2021-2022 إلى تغيير المظهر: يتفق المصممون على الجمالية التي يجب أن تكون مبهرجة ومفعمة بالحيوية، حتى لو كانت من اللؤلؤ والسلاسل البسيطة.

كلاسيكيات جديدة ذات أشكال هندسية نقية، تم اقتراحها عدة مرات في النسخة البراقة، السلاسل التي تتخلى عن الوظائف لتصبح عنصر ديكور، سلاسل، خطافات طويلة جداً، هامش، ألوان نقية أو تركيبات قوس قزح نابضة بالحياة وجلود من عرق اللؤلؤ والكريستال المتلألئ لجذب الانتباه من الصباح إلى المساء. 

أصبحت القوة التي يحملها عقد شرس أو حلق متدلي أنيق أكثر وضوحاً بالنسبة مدارج عروض الأزياء 2022، استغل المصممون أيضاً  قوة المجوهرات، اتخذت الحلي اللامعة الجريئة نهج "المزيد هو أكثر"، سواء كنتِ ترتدين مجوهراتك أو تتركين قطعة مميزة تتألق من تلقاء نفسها، فقد حددنا خمسة من أفضل صيحات المجوهرات لبدء التسوق لفصل الشتاء.

 

مجوهرات اللؤلؤ

حصلت اللؤلؤ على ترقية حديثة جداً على مر السنين، سواء كانت باروكية أو مستديرة تماماً، فإن الفكرة هنا هي تكديسها حقاً، المجوهرات الأنيقة والمثيرة للتفكير والمزينة باللؤلؤ هي أكثر ملاءمة في أشهر الشتاء، اختاري لؤلؤة مستديرة تقليدية أو شكل باروكي مستطيل لاستكمال مجموعات الحفلات الشتوية.

مجوهرات مزينة بالخرز

حبات على خرز على خرز! تعطي المادة أي مجوهرات ذات مظهر يدوي فريد، أقراط مطرزة بالخرز لفصل الشتاء هي موازنة الطريق للذهاب، لمجرد أن الجو على وشك أن يصبح بارداً لا يعني أن اللون يحتاج إلى الذهاب.

مجوهرات الأزهار

لا تدعي ركود الشتاء يصيبك، خففي من ملابس الطقس البارد الثقيل مع المجوهرات المستوحاة من الأزهار التي من المؤكد أنها ستخفف من الحالة المزاجية.

 

القلادة المتدلية

يمكن أن يبتهج المصممون بالحد الأدنى في موسم آخر من القلائد المتدلية، سواء كنتِ منجذبة إلى قطعة مستوحاة من الطراز القديم أو كرة معدنية أنيقة، فهناك قلادة عليها اسمك، خذي إشارة من المدارج وطبقة مختلفة الأطوال معاً، حظيت العقود بلحظات رائعة على المدرج والطول يجلب بعض الدراما غير المتوقعة لأي مناسبة.

خواتم مكتنزة

قدمي نفسك بحلقة بيان غير دقيقة  يصعب نسيانها.

سلاسل المجوهرات

ربما تكون قد استثمرت في بضع قطع متسلسلة في المواسم الماضية والآن هي فرصتك ليس فقط لتتباهى بها ولكن أيضاً استثمري في القليل منها، من الشعارات إلى  السحر المدلاة، صُممت سلسلة المجوهرات لتستمر لموسم الشتاء وما بعده.

 

مجوهرات مكتنزة

حنين الثمانينات موجود هنا لهذا الموسم وهذا الاتجاه الذي يصعب تفويته، انسي مجوهراتك اللطيفة للمساء، ارفعي مظهرك بدلاً من ذلك بقلادة جريئة.