الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بالسجن بعد ضربه لحبيبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بالسجن بعد ضربه لحبيبته
مقالات ذات صلة
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!

تلقى الممثل التركي أوزان جوفين حكماً قاسياً بالسجن بعد ضربه لحبيبته دينيز بولوتسوز، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بالكشف عن تفاصيل اعتدائه عليها بالصور.

سجن أوزان جوفين 13 عاماً بعد ضربه لحبيبته

فقد قضت المحكمة بسجن أوزان جوفين بطل مسلسل "بابل" لمدة 13 عاماً و6 أشهر، بتهمة الإهانة والضرب المتعمد واحتجاز الحرية الشخصية للمدعية، خاصة وأن الأخيرة اتهمته أيضاً بالشروع في القتل، بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح نتيجة غيرته الشديدة.

الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بسجنه

وقد شغلت قضية الاعتداء على دينيز بولوتسوز الرأي العام في تركيا بسبب وحشية ضرب حبيبها لها، مما ألقى الضوء من جديد على قضايا العنف ضد المرأة. 

غير أن النجم التركي الذي لم يعلق حتى الآن على قرار المحكمة، بل سارع بنشر صور له، وزعم من خلالها أن حبيبته أيضاً قامت بالاعتداء عليه

الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بسجنه

وقفة ضد أوزان جوفين

فريق عمل مسلسل "بابل" الذي يتصدى لبطولته النجم الكبير خالد أرغنتش الشهير في العالم العربي بشخصية "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان" والذي شارك فيه أيضاً النجم المتهم بالاعتداء، إلا أن عدد كبير من كٌتاب السيناريو وقعوا على عريضة تطالب شركات الإنتاج في تركيا بإيقاف التعاون مع أوزان جوفين.

مسلسل "بابل" يثير الجدل

وتدور أحداث مسلسل "بابل" حول أكاديمي مفصول من عمله خلال حالة الطوارئ، حيث يتم تتبع حياته بعد تجميد حساباته المصرفية، ومنع من السفر ومغادرة البلاد، ويتطلع لبدء حياة جديدة من خلال محاولة دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.

وقد تعرض المسلسل للانتقادات عند عرضه بداية العام الحالي، وتم إتهامه بالإساءة إلى الحكومة التركية وتعمد تشويه صورتها والترويج للإرهاب وطالب الكثيرون بإيقاف عرضه.