كاملة أبو ذكري تكشف محاولة ضربها علي يد ممثلة وتهديدها في "زي الشمس"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
كاملة أبو ذكري تكشف محاولة ضربها علي يد ممثلة وتهديدها في "زي الشمس"

حلت المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" مساء الخميس 25 مارس، وتحدثت فيه كاملةعن أبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية في الإخراج.

كاملة تكشف محاولة ممثلة لضربها

كشفت كاملة أبو ذكري عن موقف لا تنساه، تعرضت له مع فنانة في أحد المسلسلات، كاد أن ينتهي باعتداء هذه الممثلة عليها بالضرب.

وروت كاملة التفاصيل موضحة أن هناك فنانة التي لم تذكر اسمها، اعتادت التأخير على مواعيد التصوير، وفي أحد الأيام تأخرت عن الوصول لموقع التصوير لمدة 6 ساعات، فيما كان باقي أبطال المسلسل ينتظرون لتصوير أحد المشاهد الخارجية في الشارع.

وأشارت كاملة أنها عاتبت هذه الممثلة على تأخيرها عند وصولها، لتفاجئها بمحاولة الاعتداء عليها بالضرب، واعتقدت كامة أن تلك الممثلة لم تكن في حالة طبيعية.

وأكدت كاملة أنها وبخت الممثلة بسبب تأخيرها وانتظار أكثر من 100 فرد وصولها لأكثر من 6 ساعات، مما تسبب في عدم إمكانية التصوير، وخسائر مادية للمنتج الذي طلب الاستغناء عن الممثلة، لكن كان صعب حدوث ذلك ضمن الأحداث، فاقترحت كاملة على المنتج أن تتعامل معها كما لو كانت الشخصية التي في المسلسل، دون احتكاك شخصي، وهو ما حدث، وبمجرد انتهاء التصوير لم تقابلها مرة آخرى.

وفي نهاية اللقاء أكدت كاملة أن الممثلة المذكورة ليست من نجمات الصف الاول، لأن النجوم الكبار دائما يلتزموا بالتواجد قبل مواعيد التصوير بفترة كافية.

كاملة أبو ذكري تكشف تهديدها في مسلسل "زي الشمس"

وخلال اللقاء تحدثت كاملة أبو ذكري عن أسباب تركها لمسلسل "زي الشمس" التي كانت تقوم ببطولته دينا الشربيني وعرض في رمضان 2019.

وأكدت كاملة أنها اختارت جميع مواقع التصوير ثم اعتذرت بسبب تعرضها لتهديدات مثل أن قيل لها إنها إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر قائلة: "قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي".

"100 وش" آخر أعمال كاملة أبو ذكري

جدير بالذكر أن خر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري هو مسلسل "بـ 100 وش" الذي عرض في رمضان 2020 الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وإسلام إبراهيم، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد وائل،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار