ضرب نار الحلقة 15: أحمد العوضي يخرج من السجن ويبدأ رحلة الانتقام

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 15: أحمد العوضي يخرج من السجن ويبدأ رحلة الانتقام

شهدت الحلقة 15 من مسلسل ضرب نار، أحداثاً محورية، إذ خرج جابر الكومندا، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، من السجن وبدأ يبحث ينتقم وبدأ بملاحقة مهرة، ياسمين عبدالعزيز.

جابر الكومندا يبدأ رحلة الانتقام

وتبدأ الحلقة بعد خمس سنوات وتعيش مهرة مع زواجها زيدان، الذي يؤدي دوره ماجد المصري، برفقة طفلها والذي كتبته باسمه بدلاً من زوجه السابق أحمد العوضي.

ويظهر الفنان أحمد بدير مع جابر حيث يساعده في دفن ابن عمه محسن "تامر نبيل" في بلدة الصعيد بينما يعترف أحمد بدير لجابر أنه يعمل في مجال تجارة السلاح ويطلب منه أن يعمل معه بعد أن خرج من السجن.

بينما يقابل أدهم ، الذي يؤدي دوره أحمد عبد الله محمود، يمني وخلال لقائهم يعاتبها على معاملتها له في الفترة الأخيرة حيث طلبت منه أن يتخلص من مهرة كي تعود له ثانية.

جدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار يعرض حصريا على فضائية ON، وشهدت الحلقات الماضية أحداث جديدة حيث تزوجت ياسمين عبد العزيز من ماجد المهندس الأمر الذي جعل جابر يرغب في الانتقام منها وممن ظلمه، ويحاول جابر طوال الحلقة ال15 أن يصل إلى مهرة التي خلعته بعد دخوله السجن.

أحمد العوضي يحير جمهوره

ونشر الفنان أحمد العوضي منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك روج من خلاله عن الأحداث القادمة في مسلسل "ضرب نار" وكشف العوضي عن خروج جابر من السجن كي ينتقم من كل شخص تسبب في أذيته.

وكتب العوضي الشخصيات التي سوف يستهدفها الكومندا بعد خروجه حيث كتب: "الكومندا خلاص خارج، تفتكروا أول ما يخرج سوف يبدأ انتقامه بمين؟، (مُهرة - سامي - زيدان)".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، وشاركه الجمهور بمن سيبدأ جابر بالانتقام حيث قال أحد المتابعين: "سامي طبعًا لأنه بداية المصايب، لكن مهرة ليس عليها حرج".

ويعد مسلسل ضرب نار من بطولة كل من النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار