موقف محمد الترك من سجن دنيا بطمة يثير تعجب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
موقف محمد الترك من سجن دنيا بطمة يثير تعجب الجمهور

خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته إزاء القبض على زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة لتنفيذ حكم بالحبس لمدة عام على خلفية القضية المعروفة إعلامياً بحمزة مون بيبي، والتي اتهمته مؤخراً بالتسبب في إدانتها من خلال دفع أشخاص لتقديم شهادة زور بحقها وحق شقيقتها.

محمد الترك في أول تصريح له على سجن دنيا بطمة

وأوضح محمد الترك عبر بث مباشر على حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك أنه لا يتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدواً، واصفاً الأزمة التي تعرضت لها دنيا بطمة بشيء يوجع القلب، وذلك دون ذكر اسمها.

وتابع محمد الترك: "الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها"، مشيراً إلى أنه تعرض خلال الفترة الأخيرة لكثير من الانتقادات بسبب أزمته مع دنيا بطمة ولم يرد على أحد من مهاجميه، مشيراً إلى أنه لم يخرج للحديث عن هذا الأمر.

ووجه حديثه إلى منتقديه خلال الفترة الماضية ومن تدخل في حياته الشخصية ووصفهم بالتافهين وحشرات السوشيال ميديا، مؤكداً أنه قادر على الحفاظ على حياته الشخصية ولا يحتاج من يتدخل فيها.

وتعجب الترك من تدخل بعض الأشخاص والمتابعين في حياته الشخصية، مشيراً إلى أنه يرد على كل من ينشر شيء عنه بسخرية واستخفاف، خاصة أنه ليس معتاداً على سماع النصائح من أحد ولا يريد أن يوزع هو الآخر النصائح على الناس.

وأكد أن البعض كان ينتظر منه الخروج للشماتة في سجن دنيا بطمة لكنه لن يفعل ذلك، قائلاً: "الله يصبر أهلها"، وتابع: "الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك باكراً يضحك عليك مليون".

ووجه المنتج البحريني طلباً إلى الجمهور قائلاً: "أنا لست قاضياً وهذا الموضوع انتهى رجاء كل المتواجدين عندي في السوشيال ميديا لا تدخلوني في هذه المواضيع لأنني خلال الفترة الأخيرة بعدت عن كل شيء والجميع يرى هذا، خلص الموضوع".

تفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع بث محمد الترك وأبدى البعض دهشته من عدم حديثه عن سجن دنيا بطمة خاصة أنه هاجمها خلال الفترة التي سبقت سجنها وتوعدها باستعادة طفلتيه منها، خاصة أنه تحدث عن منعها من رؤيته لهم في الفترة الأولى التي تلت انفصالهما واتهامها له بخيانتها.

وفي الوقت ذاته واصل الحساب الشخصي للفنانة المغربية دنيا بطمة على تطبيق إنستغرام مساندتها من خلال الترويج للمطالبة بإصدار العفو الملكي عنها من خلال هاشتاق كلنا دنيا بطمة.

واستمر حساب دنيا بطمة في نشر الدعاء لها من خلال الصور التي يتم نشرها عبر خاصية ستوري، ويعتقد البعض أن ابتسام بطمة شقيقتها هي من تدير الحساب حالياً، خاصة بعد نشر صور لدنيا بطمة والكتابة عليها: "لا رب لي سواك أسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي إلا أنت ففرج عن أختي وانصرها واستجب لدعائي إنك أنت القريب المجيب لا حول ولا قوة إلا بك، حسبي الله ونِعم الوكيل".

شقيقة دنيا بطمة تنهار بعد سجنها

وكانت ابتسام بطمة تحدثت عن سوء حالتها النفسية في أول تصريح لها بعد القبض على دنيا بطمة، مشيرة إلى أنها فشلت في وصف ما تشعر به بالكلمات خاصة أنها تشعر بنار محترقة بداخلها ولا تستطع النوم منذ إيداع شقيقتها في السجن.

ونشرت ابتسام بطمة صورة لها مع شقيقتها مشيرة إلى أنها كتبت بعض الكلمات عليها وهي تبكي بشدة راجية الله انتهاء تلك الأزمة والنجاة لها وأن يمنح والدها ووالدتها الصبر. 

كانت قوات الشرطة المغربية قد ألقت القبض على دنيا بطمة بعد رفض محكمة النقض طلب إعادة المحاكمة لها في قضية حمزة مون بيبي التي اتهمت فيها عام 2019 وصدر ضدها حكم بالحبس لمدة عام هي وشقيقتها ابتسام التي قضت الحكم بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار