سعد التمامي: ما لا تعرفه عن أشهر منولوجست سعودي

معلومات لا تعرفوها عن سامية أمين والدة أحمد الدمرداش التي غيّبها الموت

الموت يغيب المنتجة والكاتبة الفلسطينية مي مسحال

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
الموت يغيب المنتجة والكاتبة الفلسطينية مي مسحال

غيب الموت اليوم، الكاتبة الفلسطينية وأحد أهم منتجي الأفلام على الساحة العربية، المنتجة مي مسحال، والتي أصيبت بجلطة في المخ أدت إلى وفاتها داخل منزلها. وذلك بعد أيام من بدء تصوير آخر أعمالها فيلم 30 مارس.

شاهدي أيضاً: كاتب مسلسل الإمبراطور يرد على شقيقة أحمد زكي ويطالبها باللجوء للقضاء

 وفاة مي مسحال

مي مسحال، أحد أهم المنتجين، قدمت مجموعة من الأفلام السينمائية، من خلال شركتها "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، وجاءت وفاة مي مسحال بعد أيام من بدء تصوير آخر أعمالها، وهو فيلم 30 مارس والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني.

قدمت مي مسحال العديد من الوجوه، التي أصبحت نجوم صف أول الآن ومن بينهما الفنانة نيللي كريم، حيث شجعت على ظهورها في أولى بطولاتها في فيلم غبي منه فيه، إلى جانب الفنان هاني رمزي.

وفي أحد لقائتها قالت نيللي كريم، إنها لا تستطيع أن تنسى فضل مي مسحال عليها، وأنها ساعدتها في بداية مشوارها للظهور على شاشة السينما، بدورها في فيلم غبي منه فيه، وهو الفيلم الذي كان تنتوي إنتاج جزء ثاني منه، بعد أن أبدى هاني رمزي رغبته في ذلك.

أعمال مي مسحال

قدمت المنتجة مي مسحال مجموعة من الأفلام السينمائية منها آخر الدنيا، رومانتيكا، غبي منه فيه، وكان آخر أعمالها الإنتاجية فيلم 30 مارس، بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني والذي بدأ تصويره مؤخراً.

وكانت مي مسحال تستعد لإنتاج أكبر عمل غنائي يجمع روبي بآسر ياسين وعدد من  النجوم من بينهم مصطفى خاطر، ياسمين رئيس وماجد الكدواني، على أن يقوم بإخراجه المخرج هادي لباجوري.

ولم تقف  مي مسحال عند الحدود الإنتاجية فقط بل شاركت في كتابة سيناريو بعض الأفلام منها بترا بوابة الزمن، وبنات وموتوسيكلات.

جنازة مي مسحال

 من جانبها أعلنت أسرة المنتجة مي مسحال، تفاصيل جنازتها، حيث سيخرج الجثمان في العاشرة من صباح غد، السبت، ويتم الصلاة عليه في مسجد بجوار منزلهما، على أن يتم الدفن في مقابر على طريق الواحات.