النجوم يودعون شويكار بالدموع وفيديو موجع لبكاء شقيقتها الحار بعد الدفن

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
النجوم يودعون شويكار بالدموع وشقيقتها تبكي بحرقة بعد دفن الجثمان
مقالات ذات صلة
هل تعلمون أن والد الفنان رامي حنا كان من كبار الممثلين وشهرته أكبر من ابنه؟ تعرفوا عليه بالصور
سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني
أسرة عمر خورشد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاماً وشقيقه يكتب رسالة غامضة

لم يتمالك النجوم دموعهم في جنازة الفنانة شويكار، ليدخلوا في نوبة بكاء حارة خاصة لحظة الدفن وبعدها، وهذا ما ظهر بوضوح في فيديو للنجمتين دلال عبد العزيز وميرفت أمين.

جنازة شويكار

كشفت لقطات من جنازة شويكار عن تأثر دلال عبد العزيز وميرفت أمين والفنانة نهال عنبر في المراسم، حيث التقطت الكاميرات صوراً لهن بعد دخولهن في نوبة بكاء في الوداع الأخير للراحلة.

وظهرت دلال عبد العزيز في فيديو وهي تقرأ القرآن للراحلة في المدافن، وبجوارها ميرفت أمين التي بدت متأثرة بشدة من جراء الحدث المحزن، كما ظهرت نهال عنبر في صورة وهي تبكي من أمام المستشفى قبل خروج الجثمان.


شقيقة شويكار

أما أكثر الفيديوهات حزناً في جنازة شويكار، كانت لشقيقتها التي دخلت في نوبة بكاء بعد انتهاء مراسم الدفن، وأخذ الموجودين يحتضونها من أجل التهدئة من مروعها، إلا أنها ظلت متأثرة بشدة وعلامات التعب والحزن واضحة عليها.

كما شهدت مراسم جنازة شويكار عن بكاء محمد ابن النجم فؤاد المهندس، الذي تواجد أمام مستشفى الصفا التي يتواجد فيها جثمان الراحلة، ورصدته الكاميرا وهو يبكي ويحاول إخفاء دموعه.

وبعد خروج جثمان شويكار من المستشفى، حرص ابن فؤاد المهندس على حمله وادخاله السيارة قبل الذهاب إلى المدافن القابعة في مدينة السادس من أكتوبر. 


وصية شويكار

وكان ابن فؤاد المهندس كشف من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك، عن وصية الراحلة شويكار وهي أن يقتصر العزاء على الأسرة في المدافن.

وفاة شويكار

وفاة شويكار أعلن عنها عن طريق عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية من خلال حسابه على الفيس بوك، الذي نشر نعي نقابة المهن التمثيلية الذي جاء فيه: "البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية‬، ‫وفاة الفنانة الكبيرة شويكار، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان‬".


سبب وفاة شويكار

كشف مصدر عن سبب وفاة شويكار، وهو أنها أصيبت بانفجار المرارة إذ كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة، نقلت على إثر مرضها إلى مستشفى الصفا ثم إلى مستشفى الكاتب التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخلها، بحسب تصريحه للوطن.