الوليد بن طلال يعبر عن إعجابه بشباب البومب ويكشف سر نجاح المسلسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
الوليد بن طلال يعبر عن إعجابه بشباب البومب ويكشف سر نجاح المسلسل

نشر الفنان السعودي فيصل العيسى مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ووثق من خلاله إفطار أعضاء وفريق عمل مسلسل شباب البومب المذاع في الشهر الرمضاني وتمت استضافتهم في قصر الأمير الوليد بن طلال.

الوليد بن طلال معجب بشباب البومب

وظهر في مقطع الفيديو فيصل العيسى برفقة الأمير وليد بن طلال والذي قال له: "أنت شاب سعودي وبرنامجك الأول في السعودية في رمضان وغير رمضان بدعم روتانا وجهودك".

وعلق الفنان فيصل العيسى على مقطع الفيديو وقال: "تشرفنا اليوم بالافطار مع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، تعودنا منه الدعم الكامل لي شخصيًا ولكافة طاقم العمل من الفنانين السعوديين والكتّاب، فخورين بذلك يا أبو خالد".

شباب البومب 7 وأزمة تحديات التيك توك

يذكر أن الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب حملت اسم السنعة وناقشت الحلقة قضية استخدام الشباب لتطبيق التيك توك بشكل مبالغ فيه وناقش التحديات التي تواجه الشباب بسببه.

وبدأ فيصل العيسى في توريط مهند الجميلي بعد أن تنكر في زي العاملة المنزلية وتقمص شخصيتها، وخلال التحدي يتعرض للخطف وظن الخاطف أنه خطف العاملة الحقيقة وليس العيسى وبعدها تتوالى المواقف بشكل كوميدي وحاول أصدقاء مهند التخلص من هذه المشكلة.

وبعد انتهاء الحلقة السابعة تصدر اسم المسلسل قائمة الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكانت أغلب التعليقات على حلقة اليوم كالتالي: "حلقة شباب البومب حقت اليوم أسطورية وربي ضحكنا ضحك مش طبيعي".

وهنأت متابعة فريق العمل على البرنامج، وقالت إن العمل السعودي في هذا الوقت مهم، وتابعت: "يعجبني أنهم قاعدين يدمجون الكوميديا مع واقع المجتمع بشكل حلو".

ويعرض مسلسل شباب البومب على فضائية روتانا خليجية وتدور أحداثه حول مناقشة القضايا التي تخص الشباب السعودي بطريقة ساخرة وطريفة خاصة بعد المستجدات التي شهدتها المملكة وتيم طرق حل تلك المشاكل والقضايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار