انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

عرضت الليلة، الحلقة السادسة عشرة من مسلسل لحم غزال، الذي تخوض الفنانة غادة عبد الرازق بطولته ويعرض يوميًا في رمضان 2021.

انتقادات لغادة عبد الرازق 

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات بشخصية "عالية" الأرستقراطية التي تجسدها إلى جانب شخصية "غزال" الفتاة الشعبية.

وظهرت غادة عبد الرازق بشعر أشقر وإطلالة جلد سوداء، غير أن المتابعين ربطوا بين مظهرها ومظهر الفنانة اللبنانية مايا دياب، وانتقدوها متهمينها بتقليد مايا بسبب التصوير في لبنان.

انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

فستان غادة عبد الرازق في لحم غزال

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت غادة عبد الرازق صورها من الحلقة 16، حيث كانت ترتدي فستان بلون "بيبي بينك"، أكمامه من الريش بتوقيع مصمم الأزياء الشهير، يوسف الجاسمي "جاسميكو"، يتكون الجزء العلوي من الفستان من قماش التل أما الجزء السفلي فمن الستان، ويتميز الفستان بأكمام من الريش. 

انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

وأكملت غادة عبد الرازق، إطلالتها بباروكة شعر بنفس اللون أيضًا، ومكياج بدت فيه تشبه الفنانة اللبنانية، مايا دياب، كما علق عدد من المتابعين على الصور.

وكانت غادة عبد الرازق، قد خطفت الأضواء بظهورها بفستان زفاف، مُجسم وبذيل منفوش وبكم واحد أوف شولدر،ومرصع باللؤلؤ والحبوب اللامعه وكان باللون الشامبين والمدمج مع اللون الأبيض، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

من جانبه، قال هانى البحيرى، مصمم الأزياء المصري الذي صمم فستان غادة عبد الرازق، إنه كان سعيدًا عندما تصدر فستان الزفاف للفنانة غادة عبدالرازق، الذى ظهرت به ضمن أحداث مسلسلها «لحم غزال» التريند على السوشيال ميديا، لافتًا إلى أنه لم يحصل على أى مقابل من تصميم الفستان، واستغرق التصميم 3 أشهر.

انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب الحلقة 16 من لحم غزال: بتقلدي مايا دياب

عمرو أديب يشيد بغادة عبد الرازق

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بعدد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال الموسم الحالي، خاصة لبعض الفنانات المصريات اللواتي استطعن القيام بالبطولة المطلقة، ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق.

قال عمرو أديب، إن غادة عبد الرازق لديا القدرة على القيام ببطولة مسلسلات كبيرة، قائمة على أحداث ساخنة جدا، فيها تطورات لا تنتهي للشخصية.

تابع أديب: "بتشوف غادة عبد الرازق في أكثر من موقف، غادة عبد الرازق المفترية، غادة عبد الرازق اللي قتلت الراجل ولعت فيه، الطيبة، اللي تم الاعتداء عليها بالأمس، اللي بتبيع لحمة الراس، الطيبة اللي بتحتضن قريبتها، فالمسلسل قائم على قدرة غادة عبد الرازق بإقناعك إنها ممثلة متميزة في كل وقت بتخلي وجودها على الشاشة طول الوقت جذاب، وهذا أمر ليس سهلا".

رأي عمرو أديب في مسلسل لحم غزال

أوضح عمرو أديب أن مسلسل "لحم غزال"، يلفت نظر المشاهد إلى طبقة معينة، ومتابعة عذاب سيدات منها، والمنافسة بين الخير والشر، مشيدًا بأداء الفنان عمرو عبد الجليل والظهور الخاص للفنان أشرف عبد الغفور.

تابع: "المسلسل حراق، أحداثه ميلودرامية، وغادة عبد الرازق غول تمثيل".

مسلسل "لحم غزال"

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتجسد غادة عبد الرازق فيه شخصيتي «غزال، عالية»، واحدة من بيئة أرستقراطية والأخرى تعيش داخل حارة شعبية وتعمل كبائعة لحوم في المدبح.، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

ويُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "دبي" و"MBC مصر"، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر "لحم غزال" في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل "حكاية حياة" والأغنية الشهيرة "مشاعر".

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وعرض مسلسل "سلطانة المعز" في موسم رمضان 2020، وقالت غادة عبد الرازق إنها استطاعت أن تقوم بعدد من البطولات المختلفة الناجحة السابقة لـ"سلطانة المعز"، لذلك فهي لا تعتبر المسلسل من أكثر أعمالا نجاحًا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار