بالصور: سمات مكياج إليسا المميز بإطلالاتها الجذابة لعام 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يناير 2018
إليسا بمكياج برونزي ساحر

الفنانة إليسا الملقبة بملكة الإحساس، استطاعت دخول قلوبنا بكلماتها الدافئة وألحانها الجميلة وصوتها الحنون الذي أيقظ داخلنا أجمل المشاعر، إليسا ملكة بكل معنى الكلمة ملكة الأناقة والمكياج الجذاب، تتقن اختيار مكياجها وتتفنن بالظهور بأنماط مختلفة، إذاً تعالي لنتعرف بالصور على سمات مكياجها المميز بإطلالاتها الجذابة خلال عام 2017.

اكتشفي أيضاً: اكتشفي أسرار مكياج مريم أوزرلي

  • مكياج تأسيس البشرة:

​- إليسا تعشق الجمال وتجسده بمكياجها المتناغم بألوانه والملائم للون بشرتها الحنطية الفاتحة، تحرص على العناية ببشرتها والاهتمام بها بتنظيفها بشكل يومي بالغسول المناسب، وتطبيق الكريمات المرطبة الصباحية والمسائية.

- تطبق مكياجها بمساعدة خبير التجميل، وتعتبر البرايمر الخطوة الأولى لمكياج مميز، تضعه على كامل بشرتها، لتثبت مكياجها لأطول فترة ممكنة وتحافظ على ألوانه متألقة وجذابة.

- تختار من كريمات الأساس الأنواع ذات التغطية الجيدة، لتغطية التجاعيد التي تشكلت عبر السنين وإخفاء خطوط الضحك حول الفم، توزع كريم الأساس باستخدام الفرشاة المسطحة.

- الكونسيلر هو الحل الأفضل للهالات السوداء تحت العينين لتمويه التجاعيد الدقيقة، لذا تضعه بشكل مثلثي تحت العين وتدمجه مع كريم الأساس باستخدام البيوتي بلندر.

- تتميز إليسا بأنها تضع الهايلايتر في أماكن مختلفة على وجهها وتلعب بتقنية الضوء والظلام لتضيف المزيد من السحر والجمال لمكياجها، فضلاً عن أنها تلجأ لتقنية الكونتور في الكثير من إطلالاتها لتزيد من جمال وتناسق ملامحها.

- تضع على وجنتيها القليل من البلاشر بألوان ملائمة لمكياج عينيها، لتمنحهما المزيد من التألق والجمال.

  • مكياج العيون:

- إليسا تعشق المكياج السموكي بكل ألوانه وتطبقه في الكثير من إطلالاتها، ويمكن القول أنها موفقة باختيارها. 

-  تحدد عينيها بالآيلاينر المجنح بأسلوب مميز يبرز جمال عينيها ويزيد من سحرهما، وتعمد إليسا في أغلب إطلالاتها على رسم الكحل على الآيلاينر لتزيد من تركيز اللون الأسود، ثم تقوم بمرغ قلم الكحل.

- تستخدم الماسكارا مع الرموش الاصطناعية لتعطي رموشها النظرة الأنثوية الحادة.

- لتزيد من أناقة مكياج عينيها تحدد حاجبيها بأسلوب الشعرة شعرة لتمنحهما المنظر الطبيعي المميز، وتختار قلم مصحح حواجب بنفس لون شعرها.

  • مكياج الشفاه:

إليسا تعتمد على اللون النيود والوردي والبرونزي في أغلب إطلالاتها، وتختار الروج المتناسق مع مكياج عينيها، وتضعه بأسلوب مميز تراعي فيه رسم الشفاه بشكل متناسق دون تكلف.

إليسا من الجميلات اللواتي يزيد المكياج من جمالهن وسحرهن، لذا كوني الأجمل واستوحي إطلالتك منها بالاعتماد على الصور التي اخترناها لك من حسابها الزاخر بالمتابعة من قبل جمهور الانستغرام بما يزيد عن 8 مليون متابع، لتكون لك مرجع في مكياجك الجذاب. نتمنى أن تنال إعجابك!
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار