بالصور: مكياج شيرين عبد الوهاب في إطلالاتها المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
مكيا ج وردي فخم منا سب للسهرا ت
شيرين عبد الوهاب من النجمات المتألقات على صعيد الوطن العربي، اللواتي استطعن الوصول للشهرة والنجاح بالعمل الدؤوب والإرادة القوية والتصميم على تحقيق النجاح، لمع نجمها وأحبها الجمهور لعفويتها وجمال روحها، وتناسق أسلوب مكياجها مع الشكل والمنظر العام لوجهها، فما رأيك أن نتعرف على أسلوب مكياج شيرين عبد الوهاب في إطلالاتها المميزة.
- شيرين تعشق أن تقابل جمهورها ببشرة نضرة لا يشوبها شائبة، لذا تخصص بضع دقائق بشكل يومي لبشرتها لتمنحها الرعاية والاهتمام الذي تستحق، فضلاً عن الماسكات المغذية التي تعمل على تطبيقها بشكل يومي على بشرتها لتمنحها التغذية والنضارة التي تستحق.
- حمام البخار أساسي لديها، وتجد فيه الراحة والانتعاش لوجهها الذي يزداد جمالاً يوماً بعد يوم، ولا تنسَ دعم بشرتها بالكريمات المرطبة لتحافظ على شبابها.
- قبل تطبيق المكياج تحرص على تأسيس بشرتها لذا فهي تبدأ مكياجها اليومي بتطبيق البرايمر الشفاف، لتحمي بشرتها من تأثير مستحضرات التجميل الضارة.
- تختار كريم أساس ناعم بتركيبته الكريمية وتمده على وجهها، باستخدام الفرشاة المسطحة لتحصل على أفضل تغطية.
- تضع الكونسيلر الأفتح من لون بشرتها بدرجة واحدة تحت العينين لتمويه الهالات السوداء، التي تتشكل نتيجة التعب والإرهاق.
- تثبت مكياج تأسيس بشرتها ببودرة شفافة توزعها على بشرتها بالفرشاة الناعمة. 
- أما عن مكياج عينيها وأحمر شفاهها يمكن القول أنها من الفنانات اللواتي لا يتبعن أسلوب أو نمط واحد، بل تفاجئ الجمهور بأنماط متنوعة وتختارها بحرفية عالية وبأسلوب ينسجم مع أناقتها العامة. 
- من يتابع إطلالاتها يلاحظ مدى عشقها للآيلاينر والكحل الأسود، الذي تبرز بهما جمال عينيها المميزتين الرائعتين.
وجمعنا لك من خلال الألبوم التالي أحدث إطلالات الفنانة شيرين، لتستوحي منها مكياجك وتكوني الأجمل والأكثر أناقة، بمكياج يشبه مكياج شيرين عبد الوهاب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار