بالكحل وحده أنتِ جميلة: هذا ما يثبته مكياج أروى جودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 25 أبريل 2020
بالكحل وحده أنتِ جميلة: هذا ما يثبته مكياج أروى جودة
مقالات ذات صلة
تكبير العيون بالمكياج
طرق رسم الآيلاينر
مكياج عروس 2020

لا تنشغلي كثيرًا بالكونتور وألوان حمرات الشفاه الصاخبة وتضخيم خديك على طريقة معظم الفنانات، فبإمكانك أن تظهري بأجمل حالاتك بالاعتماد على كحل العيون فقط على طريقة الفنانة المصرية أروى جودة.

الكحل الذي لا يفارق مكياج الفنانة أروى جودة، يغنيها عن خطي الفكين البارزين بالكونتور، والخدود المزهرة بالبلاشر، والشفاه اللامعة بالروج والليب جلوس، فجمال العينين ورسمة الكحل كفيلتين بإظهار جمالك كله.

وغالبًا ما تعتمد أرو جودة على المكياج البسيط في أغلب إطلالاتها سواء على السجادة الحمراء، أو في المناسبات الرسمية، أو حتى في إطلالاتهاالكاجوال.

بملامح فرعونية مُميزة وموهبة تمثيلية تُثبت نفسها من خلال أدوار صعبة ومشاهد عالية الأداء تخطف أروى جودة أنظار الجميع. استطاعت أروى بمشوار فني ليس طويلا ولكنه حافل بالأدوار والعلامات التي جعلت لها رصيد في قلوب مُحبيها أن تفرض نفسها كمُمثلة مُتمكنة ولها أدواتها، لتثبت للجميع وجهة نظرهم الخاطئة في فرض الأحكام عليها وهجومها في بداية مشوارها الفني.

وُلدت أروى جودة في السعودية في 27 سبتمبر وهى من عائلة فنية فخالتها هى الفنانة صفاء أبو السعود. ولكن أروى لم يكن هدفها التمثيل في البداية ولكنها كانت تميل للفن بشكل عام وتعشق هندسة الديكور تحديدا. وقد احترفت مجال عرض الأزياء في سن مُبكر بجانب الدراسة، وبعدها اشتركت في أولى أعمالها السينمائية فيلم "مافيش غير كده" مع نبيلة عبيد، وقد تعرضت بسببه للهجوم بضعف موهبتها التمثيلية ولكنها عادت بأدوار أكثر احترافا مثل فيلم "على جنب يا أسطى" ومسلسل "المواطن إكس" الذي فتح لها الكثير من الأبواب في عالم الدراما.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور الفنانة أروى جودة، حيث يبدو فيها اعتمادها على الكحل لإظهار جمالها الفرعوني، فشاهدي الصور، وتعلمي كيف تعتمدي على الكحل وحده لإظهار جمالك.