بريانكا شوبرا تثير ضجة بالحديث عن الإسلام وغناء والدها في المسجد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
بريانكا شوبرا تثير ضجة بالحديث عن الإسلام وغناء والدها في المسجد
مقالات ذات صلة
جاكي شان يحرم ابنه الوحيد من أمواله.. والسبب!
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور

تسببت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في جدل كبير بعد حديثها مع الإعلامية أوبرا وينفري Oprah Winfrey حول نشأتها وتربيتها وتصالحها مع كل الأديان وفي إطار حديثها قالت أنها على معرفة بالإسلام لأن والدها أشوك تشوبرا كان يغني في المسجد، تصريح بريانكا شوبرا عن الإسلام تسبب في جدل كبير ونقد لها.

بريانكا شوبرا تتحدث عن الإسلام

بريانكا شوبرا قالت في بداية حديثها: لقد نشأت في مدرسة دير، كنت على علم بالمسيحية، وكان والدي يغني في مسجد، كنت على دراية بالإسلام، نشأت في أسرة هندوسية، كنت على علم بذلك، إن الروحانيات جزء كبير من الهند ولا يمكنك تجاهلها حقاً.

كلمات بريانكا شوبرا والتي تعد واحدة من أشهر نجوم بوليوود أثارت سخرية واسعة على السوشيال ميديا سأل البعض عن طبيعة المسجد الذي شارك والدها بداخله في الغناء وكيف جعلها ذلك على معرفة بالإسلام، في حين أن البعض الآخر أكد أنه لا يعرف الإسلام جيداً لأن أباءهم لم يمارسوا الغناء في المساجد!

بريانكا شوبرا مع أوبرا وينفري

مقابلة بريانكا شوبرا  مع أوبرا وينفري تدور حول المذكرات التي نشرتها النجمة الهندية مؤخراً وتحدثت خلالها عن طفولتها ومواقف محرجة تعرضت لها في حياتها وحتى عن قرار زواجها ومن المتوقع إذاعة الحوار الكامل على قناة ديسكافيري بلس يوم الأربعاء الموافق 24 مارس الجاري.

ومع إذاعة أجزاء من الحوار من المتوقع أن تتحدث بريانكا شوبرا عن وفاة والدها وشعورها في هذه الفترة حيث قالت أنها ابتعدت على الله قليلاً بسبب مشاعر الغضب التي تملكت منها بخاصة وأنها شعرت بالعجز خلال فترة مرض والدها وحاولت علاجه بكل الطرق وسافرت معه العديد من الأطباء في سنغافورة، نيويورك، أوروبا والهند  لكن كل هذا المجهود كان دون جدوى وتوفي والدها في نهاية المطاف.

كما ستتحدث بريانكا بالتفصيل عن علاقتها مع زوجها نك جوناس بخاصة وأنها ذكرت في الكتاب أنها لم تكن تتعامل مع علاقته به بجدية كبيرة في بداية الأمر وحكمت عليه بشكل سطحي جداً بخاصة وأن فارق العمر بينهما جعلها تعتقد أنه يفكر بطريقة مختلفة عنها بخاصة وأنها كانت تريد في هذا الوقت أن تتزوج وترزق بأطفال.