بسبب زواجه: ناشط مواقع التواصل خالد الشيباني يشعل تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
بسبب زواجه: ناشط مواقع التواصل خالد الشيباني يشعل تويتر
مقالات ذات صلة
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
آروى تدافع عن هند القحطاني وتهاجم الجمهور: أنتم تحبوا تخطي الحدود
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

عقد ناشط مواقع التواصل الاجتماعي وصانع المحتوى الإعلامي خالد الشيباني قرانه، أمس الخميس، حيث أعلن خالد الشيباني، الخبر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

زواج خالد الشيباني:

وقال خالد الشيباني، في تغريدته: "اليوم هو يوم زواجي أسئل الله لي ولكم أن يتم كل أمر بدئناه.. وأن يجعل السعادة نصيبنا والتوفيق حليفنا وأن يغرس في قلوبنا طاعته وأن يسترنا بستره.. أنه ولي ذلك، والقادر على كل شئ".


هاشتاغ زواج خالد الشيباني:

وفور إعلان خالد الشيباني زواجه، دشن مغردون هاشتاغ زواج خالد الشيباني؛ للتعبير عن مدى سعادتهم بزفاف ناشط مواقع التواصل وصانع المحتوى خالد الشيباني، كما تمنوا له السعادة بمناسبة زواجه، حيث تصدر هاشتاغ زواج خالد الشيباني قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية على موقع تويتر من قبل المغردين.

وجاء أبرز من قدموا التهنئة للشيباني، سامي الحريري، حيث غرد قائلاً: "رجل نقي بكل ما تحمله هالكلمة من معنى.. شاكر لك الدعوة يابو خلود وكم تمنيت التواجد في ليلة فرحتك ولكني معك بالقلب والدعاء و المحبة وأعتذر عن عدم التواجد ..أسأل الله أن يسعدك دنيا وآخرة ..مبروك لك ولعائلتك الكريمة وكل محبيك، بالتوفيق يا عريسنا".

وجاءت التعليقات الأخرى مليئة بالتهاني، فقد هنأ فيصل دخيل الله الشيباني، قائلاً: "ليلة من ليالي العيد، عسى الله يوفقك ويعمر بيتك ويرزقك الذرية الصالحة، ويجعلك سعيد اين ما كنت يابو محمد".


من هي عروس خالد الشيباني؟

وتساءل العديد من المغردين حول عروس خالد الشيباني، لكن لم يعلن الشيباني عن زوجته، فقد اكتفى بإعلانه عن زواجه فقط، حيث يعتبر هذا من أموره الشخصية، كذلك عدم إقحام أموره العائلية في عالم الفن والشهرة.

خالد الشيباني:

خالد الشيباني، سعودي مهتم بالإعلام وصانع محتوى وناشط في العمل التطوعي، كما أنه عضو في الرابطة الدولية للجهود التطوعية، حيث يمتلئ حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بالكثير من الأعمال التطوعية التي يقوم بها.