بسمة وهبة تتوعد منتقديها بحزم بعد ظهورها بشورت رياضي جريء

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
بسمة وهبة تتوعد منتقدي ظهورها بشورت رياضي جريء
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

توعدت الإعلامية بسمة وهبة منتقديها بحزم، وذلك بعد حملة الهجوم الشرسة ضدها تزامناً مع ظهورها بشورت رياضي جريء من قماش الليكرا المطاطي.

بسمة وهبة تتوعد منتقديها بحزم بعد ظهورها بشورت رياضي جريء

وكانت بسمة وهبة قد نشرت صورة حديثة لها خلال قيامها بجولة تسوق بعد سفرها للعلاج مؤخراً، حيث علقت عليها بقولها: "ألو يا فانز قلبي وحشتوني"، لكنها لاقت تعليقات سلبية وانتقادات حادة بسبب ظهورها بشورت رياضي ضيق للغاية مع جاكيت جلدي قصير كشف خصرها بوضوح. 

بسمة وهبة تتوعد منتقديها بحزم بعد ظهورها بشورت رياضي جريء

وسارعت بسمة وهبي لتوبيخ منتقديها والرد عليها بشكل فوري من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بنفس الشورت المثير للجدل، وقالت: "أي حد هيطلع على أي تشانيل بتاعتي ويقل أدبه همسح بيه الأرض.. أنا عندي 99% من الفانز بتوعي محترمين"، لكنها أشارت إلى أحد متابعيها الذي أساء إليها بتعليق مسيء، حيث قالت إنها تعاني كثيراً وتتمنى أن يصاب بما تمر به هي حتى يشعر بمعاناتها. 

وقالت بسمة وهبة إنها لن تسكت أبداً على الإهانة لمجرد أنها شخصية عامة، بل سترد فوراً، مؤكدة أنها متوجهة لعمل تحليل دم وزيارة الطبيب، ولكنها تحاول رفع روحها المعنوية وكأنها ذاهبة لنزهة.

مرض بسمة وهبة

وكان مرض بسمة وهبة قد أشعل ضجة عارمة عندما سافرت الإعلامية المصرية للخارج لتلقي العلاج برغم تفشي جائحة كورونا عالمياً، مما دفعها للإعلان عن إصابتها بمرض نادر لا يمكن متابعة علاجه بمصر لأن عدد المصابين به محدود ولا يوجد أطباء متخصصين بنوعيته.

ورغم عدم إعلانها عن طبيعة مرضها، إلا أن بسمة وهبة قد كشفت عن خضوعها لعملية صغيرة بدون تخدير لأخذ عينة من أنسجتها من أجل تحليلها، موضحة أن عليها  انتظار ظهور نتيجة التحاليل خلال شهر، حيث رجح البعض أنها تعاني من مرض السرطان بسبب طبيعة العملية التي تستكتشف في العادة وجود خلايا سرطانية في الجسم.

بسمة وهبة تنتقد المتنمرين 

ووجهت بسمة وهبة انتقادات حادة للساخرين من شكل شقيقة محمد رمضان وذلك من خلال برنامجها "كل يوم" عبر قناة "On E"، حيث قالت إن ما حصل معها هو "قلة أدب وجهل ومرض".

وفي معرض انتقاداتها قالت بسمة وهبة: "كلمة تنمر بسيطة، لو حنوصف بيها الي حصل مع اخت الفنان محمد رمضان وكلمة سخرية برضه وصف سهل، مينفعش يعبر أبدا الحقيقة عن قلة الأدب الي حصلت مع إيمان رمضان، قلة أدب وجهل ومرض.. العنصرية مينفعش نوصفها بغير كدة على فكرة، ونقول لها بأحلى وأهم يوم في حياتها في يوم فرحها واحنا بنقول لها مبروك، احنا لو ينفع نزغرد لها على الهوا، نعمل لها كدة عايزين نقول لها انت من حقك تفرحي ومتزعليش وتجاهلي حشرات السوشال ميديا".