تعرفوا على إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان والتي خطفت الأضواء منذ زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
تعرفوا على إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان والتي خطفت الأضواء منذ زفافها
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يفاجئ النساء بـ "الشرع حلل أربعة": ويتصدر التريند
بعد ضبط شحنة مخدرات تحمل اسمه: محمد رمضان يكشف عن مخاوفه
محمد رمضان في أحدث ظهور مع والده: «بناء رجل أصعب من بناء مدينة»

 خطفت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان الأضواء منذ حفل زفافها الذي أقيم قبل بضعة أيام، حيث تصدرت التريند أكثر من مرة عبر منصات السوشيال ميديا بسبب تنمر الكثيرين على ملامحها وقيام عدد من المشاهير بالتضامن معها.

إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان

ومع تصدرها لاهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كان علينا أن نلقي الضوء قليلاً على شقيقة محمد رمضان حتى يتعرف الجمهور على معلومات وتفاصيل عن حياتها لم يتم كشفها للعلن من قبل.

إيمان رمضان هي الأخت الكبرى لشقيقين يصغرانها بالعمر، هما الفنان محمد رمضان ومدير أعماله محمود رمضان، وهي تخصصت في العمل في التجارة في مجال إنتاج العسل، حيث تمتلك شركة خاصة بها لمنتجات عسل النحل بأنواعه، وقد نما عملها على مدار 15 سنة متواصلة.

وكانت إيمان رمضان قد درست الفلسفة في كلية الآداب، لكنها كانت متعثرة قليلاً في إتمام تخرجها، حيث حصلت على الليسانس عقب 12 سنة من الدراسة بالكلية.

تزوجت شقيقة الفنان محمد رمضان للمرة الأولى منذ عدة سنوات، وأنجبت ابنها كريم بعد 6 أعوام من الزواج، وحصلت على الطلاق بعدها بفترة قبل أن يتم مؤخراً زواجها الثاني للشاب حسام حامد في حفل فخم أثار الجدل بسبب تزاحم المدعوين فيه برغم الإجراءات الاحترازية المفروضة خوفاً من تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، مما دفع بالسلطات المصرية لإلقاء القبض على العريس في نهاية العرس للتحقيق معه.

وكانت إيمان رمضان قد أعلنت بشكل صريح أنها عانت من تأخر الإنجاب لأكثر من 5 سنوات بعد زواجها الأول، موضحة أن عملها في تجارة "عسل النحل" قد أعاد لها التوازن النفسي، كما أن تناولها لبعض أنواع العسل الطبيعي هيأت لها فرصة الحمل بعد أن حلت بعض المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها.

واجهت الشابة المصرية أزمة حقيقية عندما تم القبض عليها بسبب اتهامها بالغش التجاري، ووقتها قضت محكمة جنح البساتين بالحكم عليها بالسجن لمدة عام وتغريمها 10 آلاف جنيه، لكنها استأنفت الحكم فتم إلغاء الحبس وتأييد الغرامة.

وتعرضت مؤخراً صور زفاف إيمان رمضان وعريسها حسام حامد للانتقادات، حيث سخر البعض من ملامحها، بينما أبدى البعض غيظه من زواجها بشاب وسيم يبدو أصغر منها عمراً بينما هي امرأة مطلقة ولديها ابن من زوجها السابق.

مشاهير تضامنوا مع إيمان محمد رمضان

وشنت مؤخراً الإعلامية بسمة وهبة انتقاداً حاداً للمتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، وذلك بعد موجة السخرية العارمة التي طالتها بسبب ملامحها السمراء، حيث قالت إن ما حصل معها هو "قلة أدب وجهل ومرض".

كما عبر الفنان عمرو مصطفى عن تضامنه التام مع شقيقة الفنان المصري، حيث حرص على تهنئتها بزفافها من خلال تغريدة عبر "تويتر"، وذلك في محاولة لمحو الآثار السلبية للتعليقات القاسية التي نالتها، حيث كتب لها: "مبروك يا عروسة أنتي زي القمر ربنا يسعدك في حياتك هما غيرنين منك بس أنتي أجمل عروسة في مصر ربنا يسعدك أنتي وزوجك المحترم".

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكانت إيمان رمضان أخت النجم المصري  قد احتفلت مؤخراً بعرسها في أجواء صاخبة ووسط عدد كبير من المدعوين، ضاربة عرض الحائط بكل الإجراءات احترازية التي فرضتها الدولة مؤخراً مثل ارتداء كمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد في مصر، مما جعل الحفل ينتهي بطريقة مؤسفة باستدعاء العريس للتحقيق معه داخل مقر الشرطة.

وكان محمد رمضان قد أعلن خبر زواج شقيقته بمنشور له عبر "انستقرام"، كتب من خلاله: "اختي ضلعي ونصف قلب أمي اللهم أحفضها وأسعدها"، حيث تم لاحقاً نقل كواليس حفل الزفاف وعرض تفاصيل ديكورات العرس من خلال تقرير لبرنامج "The Insider بالعربي".