بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته
مقالات ذات صلة
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر
هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف

أثار الفنان أحمد فلوكس جدلاً واسعاً، بعد نشره صورة، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، ظهر فيها مع طليقته ووالدة نجله، رابيا الحراب، وسط توقعات من الجمهور بعودتهما من جديد بعد انفصال دام لسنوات، ولم يعلق فلوكس على الصورة بأي كلمات وهو ما زاد التكهنات بزواجهما من جديد.

زواج أحمد فلوكس

كانت شائعات الزواج طالت الفنان المصري، وحسم أحمد فلوكس حقيقة زواجه، خلال الأيام الماضية، وكتب منشور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، أنستقرام أعلن فيه عن حالته العاطفية وحقيقة ارتباطه.

وكتب فلوكس في منشوره: "إن شاء الله لما أتجوز أكيد هعلن لأن الجواز إشهار، حاليا أنا متجوز شغلي ومستقبلي"

ديالا مكي

كان الفنان أحمد فلوكس، وجه تحذيرا غاضبا تجاه من وصفهم بمروجي الشائعات، بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي كشف مؤخرًا عن ارتباطهما عاطفيًا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار فلوكس، الجدل بعد نشره رسالة غامضة مضمونها أن خسارة بعض الأشخاص مكسب، وهو ما دفع العديد من التكهنات بشأن علاقته بـ”ديالا”، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصلا؟، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر انفصالهما.

ومن جانبه رد “فلوكس” من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “اتقوا الله، أنا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت، وساعة موضوع الأمن وسكت، لن أسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي إلى تشويه أو وقيعة، خصوصا أن هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه.. ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي، كفاية تشوية ووقيعة، كفاية أفترى”. 

مسلسل أحمد فلوكس

يستكمل الفنان أحمد فلوكس تصوير مشاهد مسلسل سفينة نوح، وبالتزامن مع ذلك فاجأ الجمهور بدخوله إلى عالم الغناء، وكشف فلوكس، في لقائه مع قناة ET بالعربي، عن موعد طرح أغنيته، والذي سيكون بالتزامن مع بداية العام المقبل، وعن طرح كليب أغنيته، التي ستعتمد على النمط الإيقاعي،  قال فلوكس إن الأمر يتوقف على رد فعل الجمهور، وإنه في حالة كان استقبال الأغنية جيد من قبل الجمهور فسيبدأ في تصوير كليب للأغنية، وفي حالة رفض الجمهور لها لن يتم اتخاذ الخطوة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

U r @rabyaelharrab @seif_falawkas_official

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on