نضال الأحمدية توجه رسالة لشرين عبد الوهاب بعد أنباء ارتباطها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
نضال الأحمدية توجه رسالة لشرين عبد الوهاب بعد أنباء ارتباطها

وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن انتشرت أنباء عن ارتباط الأخيرة، بعد إعلان طلاقها رسمياً من الفنان حسام حبيب للمرة الثانية.

نضال الأحمدية توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

وقالت نضال الأحمدية في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات التي تعذبت خلال العام الماضي، وبكت كثيراً وعانت من الخوف.

وتمنت نضال الأحمدية أن يكون عام 2024 يحمل الخير لها حتى لو ارتكبت أخطاء جديدة، بشرط إلا تعود إلى حسام حبيب الذي وصفته بالسفاح.

ونشرت نضال الأحمدية صورة لشيرين عبد الوهاب وكتبت عليها: "أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح وخافت واختبأت وتوسلت الرحمة من أقرب المقربين إليها في عام 2023 كانت شيرين.. عسى في عام 2024 ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة، لكن ألا تعود للسفاح وألا تستعجل بزواج جديد".

رسالة نصال الأحمدية لشيرين عبد الوهاب

وجاءت نصيحة نضال الأحمدية بعد الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول ارتباط شيرين عبد الوهاب بطبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم.

وأحاطت الشائعات بشيرين عبد الوهاب وتامر سليم، وميرهان حسين، بسبب ارتباط الطبيب بالأخيرة لمدة 8 أشهر وإعلان خطبتهما قبل أن يتم الانفصال قبل أسابيع قليلة من الزواج ولم يكشف أي من الطرفين عن سبب ذلك الانفصال.

وربط البعض بين ستوري ميرهان حسين الأخيرة والشائعات التي ربطت بينها وبين شيرين عبد الوهاب خاصة بعد تعليقها بأية قرأنية: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

ميريهان حسين

وعلى الرغم من نفي شيرين عبد الوهاب قبل أيام الشائعات المتداولة حول ارتباطها مؤكدة أنها غير صحيحة، مشيرة إلى أنها ما زالت في فترة العدة، وذلك خلال تصريحات لموقع القاهرة 24 المحلي، قائلة: "مفيش ارتباط  أنا لسه في شهور العدة"، إلا أن تلك الشائعات لم تتوقف.

وتجاهلت شيرين عبد الوهاب الأمر خاصة مع الأزمة التي وقعت فيها مع الجمهور العراقي بعد حفلها الأخير في دبي خلال الاحتفال بقدوم العام الجديد 2024 بعد أن ردت على أحمد المعجبين الذي عبر عن سعادته بعودتها قائلاً: "حمد الله على السلامة"، لتردّ عليه: "حاسّة إني جاية من العراق"، وهو ما اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إهانة للشعب العراقي.

أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي الوقت نفسه كشفت خبيرة الأبراج ندى عادل عن توقعها لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلة: "من المتوقع بأن تعود العلاقات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال عام 2024، وسيحدث ما بنهم استقرار، ويمكن أن تكرر شيرين إجراء عملية حقن مجهري للحمل وتوطيد العلاقة بينها وبين حسام حبيب".

وأضافت خبيرة الأبراج: "من المتوقع أن يتم الرجوع لمدة شهرين بشكل صامت، وبعد ذلك سيتم إعلان الرجوع بشكل رسمي، وننصحهم بالحظر من تدخل المقربين بينهم فهم الذين يفسدن العلاقة في كل مرة".

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت طلاقها رسمياً من حسام حبيب في 14 ديسمبر 2023، بعد زواج استمر 5 سنوات تخلله العديد من الأزمات بين الثنائي إلا أن الانفصال الأخير جاء بهدوء بعد أنباء الخلاف بينهما بسبب تدخله في تحديد مواعيد حفلاتها وهو ما دفعها لمغادرة السعودية بعد حفل روائع السنباطي وحدها.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن الطلاق تم رسمياً وبهدوء وبرضا الطرفين، وأن حسام حبيب بخير وهي كذلك ولم تحدث أزمات بينهما، وظهرت في حفلها في دبي يبدو عليها مظاهر الحيوية، على عكس ما وقع في انفصالها الأول خلال ديسمبر 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار