بعد أنباء بفسخ العقد بينهما: اشتعال الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس

  • تاريخ النشر: : منذ يوم آخر تحديث: : منذ يوم
بعد أنباء بفسخ العقد بينهما: اشتعال الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس
مقالات ذات صلة
حب وغيرة: كواليس تذاع لأول مرة عن زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بروبي ويكشف عن عمل فني يجمعهما
هبة مجدي تنشر صور لها مع زوجها وتوجه له رسالة رومانسية

بعد أكثر من 5 سنوات من تجميد نشاط بهاء سلطان، ومنعه من الغناء أو الظهور في حفلات، على خلفية عقد احتكار بينه وبين المنتج الشهير نصر محروس، بدأت مناوشات جديدة بين الطرفين ليعلن بهاء سلطان عن تطورات جديدة علّق عليها نصر محروس.

 وأعلن بهاء سلطان في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن التطورات الجديدة، وكتب في منشور له: "أولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم وقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي فاتت , بس الحمدلله القضية اخذت شكل من الناحيه القانونيه افضل وقريبا هطلع اوضح ما ترتب علي الجلسة الاخيره من القضية والتي كانت أمس 9/15".

وتداول البعض منشور منسوب لحساب آخر لبهاء سلطان، أعلن فيه فسخ العقد بينه وبين المنتج نصر محروس وجاء التعليق عليه: "أن ينصركم الله فلا غالب لكم". وهو ما رد عليه المنتج المصري

نصر محروس

من جانبه نفى المنتج نصر محروس فسخ العقد، وقال في تصريح لموقع مصراوي إن  "المحكمة الاقتصادية رفضت شكلا وموضوعا القضية الفرعية التي رفعها بهاء سلطان بدعوى انتهاء تاريخ التعاقد.. وألزمته في حكمها بتنفيذ بنود العقد، وتقديم الألبومين الباقيين مع شركتنا".

بهاء سلطان ونصر محروس

كان خلاف كبير وقع بين بهاء سلطان ونصر محروس، تسبب في تجميد نشاط المطرب المصري، وفشلت كل المساعي لفض الخلاف بينهما، والتي كان آخرها محاولة الفنانة إسعاد يونس التدخل لفض هذا الخلاف.

بهاء سلطان

وبعد غياب سنوات أطل الفنان بهاء سلطان على جمهوره مرة أخرى، في شهر رمضان الماضي، حيث ظهر في إعلان بنك مصر، وقدم أغنية أنت استثائي، بمشاركة الفنان محمود العسيلي، وتصدر بهاء سلطان تريند موقع التغريدات تويتر بكلمات الترحيب والإعجاب التي وجهها له جمهوره.

واحتفى الجمهور بأغنية إعلان بنك مصر، خاصة بعد ظهور بهاء سلطان بعد سنوات غياب، وأظهر الإعلان الأطقم الطبية في أحد مششاهده وهم يطيرون بأجنحة، ويرتدون في أخرى ملابس الجيش، في إشارة من مصممي الإعلان إلى جهود الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا، كوفيد 19، وتشبيههم بالملائكة لدورهم في إنقاذ حياة المرضى.