بعد الجدل الذي أثارته حول فكرة الزواج: أجمل صور شاكيرا الأم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
بعد الجدل الذي أثارته حول فكرة الزواج: أجمل صور شاكيرا الأم
مقالات ذات صلة
صور شاكيرا تحتفل مع جيرار بيكيه بالتتويج بكأس الملك بالقبلات والأحضان
عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

بعد أيام من الجدل الذي أثارته المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، شاكيرا حول عدم زواجها رسمياً من مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، قائلةً: "أخاف بشكل فظيع من الزواج"، نشرت شاكيرا فيديو يجمعها بطفليها أثناء قيامها ببعض التدريبات.

حيث نشرت شاكيرا عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام فيديو يجمعها بطفليها أثناء قيامها ببعض التدريبات على أنغام أحدث أغنياتها  "Me Gusta"، عنونته بـ"momlife" (حياة الأم). 

وكانت شاكيرا قد تعرفت على بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات، في كواليس التحضيرات للأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، (Waka Waka)، وارتبطا بعد البطولة التي فازت إسبانيا بلقبها، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا"، دون أن يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن.

وفنياً، أطلقت شاكيرا  قبل أيّام أغنيتها الجديدة  "Me Gusta" بالشراكة مع مغني الراب  البورتوريكي  إيمانويل غازمي سانتياغو الشهير بـ Anuel AA، وتدور الأغنية حول "زوجين تبدو علاقتهما على وشك الانهيار، لكنهما يكتشفان أنّهما قادران على ترميمها". 

ومن خلال الصور التي تنشرها شاكيرا مع طفليها ميلان وساشا من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، يمكن ملاحظة فرحتها بأمومتها التي تتشاطرها بنشر صور العائلة السعيدة على تويتر وإنستقرام.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور شاكيرا الأم في البيت وفي ملاعب كرة القدم وفي النزهات والمناسبات الخاصة التي تجمعها بطفليها ميلان وساشا وحبيبها بيكيه، فشاهدوا الصور وأخبرونا كيف بدا لكم الوجه الآخر من حياة النجمة العالمية؟