أجرأ إطلالات ياسمين صبري التي أثارت بها الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
أجرأ إطلالات ياسمين صبري التي أثارت بها الجدل

خلال الأسابيع الماضية أثارت ياسمين صبري الجدل بمجموعة من الإطلالات التي وصفها البعض بالجريئة، لتثير الفنانة المصرية الجدل وتجدد الاتهامات لها بتقليد جورجينا رودريغيز.

ربما لم تلجأ ياسمين صبري لفساتين جريئة للغاية إلا أن التصميمات جاءت مختلفة كثيرا عما اعتادت الفنانة المصرية الظهور بها وهو ما عرضها للانتقادات، فظهرت ياسمين صبي، للمرة الأولى، بفستان يعتمد على تصميم الحمالات الرفيعة.

أجرأ إطلالات ياسمين صبري

نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور لإطلالة جريئة أثارت بها الجدل، إلا أن هذه الإطلالة لم تكن الأولى للفنانة المصرية التي يعتبرها الجمهور جريئة، وإنما سبقتها بعض الإطلالات الرياضية الأخرى التي اعتبرها متابعون جريئة أيضا.

ما بين إطلالات رياضية وأحرى بحرية، أثارت ياسمين صبري الجدل بإطلالاتها، لدلك، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجرأ هذه الإطلالات وهل اتسمت فعلا بالجرأة أم أنها مجرد إطلالات ناعمة ناسبت قوامها؟.

اعتمدت ياسمين صبري في واحدة من هذه الإطلالات على فستان بتصميم البودي كون، أبرز قوامها المثالي، كما ظهرت بفستان آخر بنفس التصميم إلا أنه اعتمد على الحمالات الرفيعة وهو لتصميم الذي جعل الجمهور يصف إطلالتها بالجريئة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت ياسمين صبري بالمايوه، ورغم عدم الظهور الكامل لها واكتفائها بتصوير الجزء العلوي من جسمها بزاوية تصوير لم تكشف التفاصيل إلا أنها تعرضت للانتقادات بسبب الإطلالة التي وصفها متابعون بالجريئة.

شاهدي معنا أجرأ إطلالات ياسمين صبري التي أثارت بها الجدل، وشاركينا الرأي هل الإطلالات اتسمت بالفعل بالجرأة أم أنها مجرد إطلالات عادية ولكنها أثارت الجدل بسبب عدم اعتياد ياسمين صبري الظهور بها خلال السنوات الماضية؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار