شاكيرا تحسم جدل ارتباطها بتوم كروز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
شاكيرا تحسم جدل ارتباطها بتوم كروز

حسمت المغنية الكولومبية شاكيرا الجدل حول ارتباطها بنجم هوليوود توم كروز بعد أن ظهورهما معاً في سباق الجائزة الكبرى فورميلا 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في ميامي.

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بتوم كروز

وكشف موقع يو أس ويكلي نقلاً عن مصدر مطلع أن شاكيرا قضت وقتاً ممتعاً مع توم كروز خلال لقائهما في ميامي إلا أنها لا تملك خطط لمواصلة الأمر.

وأوضح المصدر أن المغنية الكولومبية قررت ان تأخذ استراحة من المواعدة وتهتم أكثر بحياتها المهنية وأطفالها بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

وقالت الصحيفة نقلأً عن المصدر: "توم كروز كان لطيفا حقا وقد استمتعت شاكيرا برفقته؛ لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي؛ لأن لديها الكثير لتهتم به على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية".

وجاء ذلك بعد أن كشف مصدر لـ Elle أن شاكيرا اطلعت على التقرير الذي يفيد رغبة توم كروز في مواعدتها، ورد فعل الجمهور عليه، مما دفعها للضحك نافية صحة هذا الأمر، كما أبدت استغرابها من انسجام البعض مع آرائهم وخيالاتهم التي لا صحة لها على أرض الواقع.

توم كروز يغازل لشاكيرا بباقة ورد

"توم مبهور بشاكيرا" هكذا صرّح مصدر مقرب من النجم الأمريكي لصحيفة Page Six، مؤكدا أنه مهتم بمواعدتها وأنه معجب بها كثيرا.

أضاف المصدر أن توم كروز أرسل إلى شاكيرا باقة مميزة من الورود، بعد انتهاء السباق، ليعلن عن إعجابه واهتمامه بها بصورة كبيرة.

وأثار ظهور شاكيرا وهي تستمتع بوقتها رفقة النجم توم كروز، في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في ميامي لعام 2023، الكثير من الجدل.

كما ظهر نجلاها معها في نفس المكان، مما دفع الصحف العالمية للحديث حول إمكانية وجود علاقة جديدة تنشأ بين النجمين.

يذكر أنه في الأشهر القليلة الماضية، كان هناك العديد من التكهنات حول حالة المواعدة لشاكيرا -التي انتقلت مؤخرا إلى ميامي- بعد انفصالها الدرامي عن شريكها جيرارد بيكيه الذي أعلن علاقته مع صديقته، كلارا شيا مارتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار