أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

تعد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مروة راتب من أكثر الشخصيات إثارة للجدل بسبب إطلالتها الغريبة وعمليات التجميل المبالغ فيها ولا شك أنها استطاعت أن تزيد من شهرتها بسبب إثارة الجدل حول تصرفاتها، وظهرت راتب أكثر من مرة بإطلالة غريبة مثل اختيارها الإطلالة الفرعونية.

مروة راتب بزي فرعوني

حيث اختارت الزي الفرعوني أثناء إعلانها عن أحد المعارض في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن طريقة حديثها هي التي عرضتها للانتقاد من قبل المتابعين.

أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

ظهرت مروة في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تضع مكياج كثيفاً للغاية وقالت من خلاله:" أوصيكن أن تحنطن جمالي حتى يبقى أيقونة للجمال على مر الدهر والتاريخ"، ووصفتها إحدى الفتيات بأنها ملكة لترد عليها مروة راتب وتقول بطريقة مستفزة: "ماتتكلميش بالمصري يا بت أنتي عليتي ولا إيه… المعرض يقام في الإمارات مش في مصر".

إطلالة مروة راتب الغريبة

ولم تنته الفاشنيستا السوية عند تلك الإطلالة بل ظهرت أيضاً وهي ترتدي زي شخصية الجوكر السينمائية، لكن كالعادة ظهرت بشكل غريب ومبالغ فيه.

أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

ارتدت مروة راتب في هذه الإطلالة جاكيت وبلوزة حمراء مع قميص باللون الأخضر، وسديري باللون الأزرق، وبدت في مقطع الفيديو الذي نشرته وهي تبكي بطريقة غريبة وهستيرية.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو "أنا الجوكر مروة راتب، كان فيني شيء مميز، كان كل الناس ينادونني الجوكر، دخلت عالم التمثيل، كنت المركز الأول كنت الجوكي، كنت أقدر أسوي أي شيء في أي مكان، حاربوني ودمروني، روحت السوشيال ميديا وحرقت كل الموجودين".

وأضافت" ليش سوى سويت، كل ما يحاولون يدمرونني الناس يحبونني أكتر، لحد ما أخذت المركز الأول، مهما تسون أنا المركز الأول".

إطلالة مروة راتب الإفريقية

اعتمدت راتب في مرة سابقة أيضا على إطلالة إفريقية حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس شعبية للمواطنين الساكنين في غرب ووسط أفريقيا ودهنت بشرتها باللون الأسود الداكن وارتدت فستاناً فضياً مع إكسسوارات ضخمة مثل التي يرتدونها.

أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

لكن الغريب أنها ظهرت في الفيديو كساحرة وكانت تردد بعض الكلمات الغير مفهومة وغريبة، وبعدها قالت إن تلك الكلمات يمكن أن ترددها الفتيات حتى يصبحوا مثلها في الجمال.

وقالت مروة راتب : "هذه الكلمة السحرية ممكن البنات يبقون زي ملكة جمال الكون مروة راتب وفي جمالها وأنوثتها ورقتها ودلعها واللي يشوف غيرها يارب تحول ضفدع".

أغرب إطلالات مروة راتب التي أثارت الجدل

ولم تتوقف عن إثارة الجدل على الرغم من التعليقات السلبية التي تكتب لها على حسابها الشخصي لكنها ترى أنها ملكة جمال الكون والمنتقد ما إلا حاقد وحاسد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار