بعد الفيل الأزرق: نيللي كريم تكشف عن عمل جديد يجمعها بأحمد مراد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
بعد الفيل الأزرق: نيللي كريم تكشف عن عمل جديد يجمعها بأحمد مراد
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تكشف عن عمل فني يجمعها مع أحمد الفيشاوي
ردود أفعال مزعجة حول عرض نيللي كريم لشراء "رجل" تعرفوا على الحقيقة
صورة ابن نيللي كريم وشقيقها تسرق الأضواء في مهرجان كان...وسن ابنها الشاب يصدم الجمهور!

بصورة تشويقية، نشرت الفنانة نيللي كريم صورة تجمعها بالكاتب أحمد مراد، معلنة عن مشروع جديد يجمعهمها معاً، بعد أن تعاونا في فيلم الفيل الأزرق.

ونشرت نيللي كريم صورة مع مؤلف فيلم الفيل الأزرق وعلقت عليها: "انتظروا مشروعنا الجديد.. قريباً".

زواج نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال الأيام الماضية، عن خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وأعلنت أنه بعد انتهاء الظروف الحالية ستعلن عن موعد زفافها.

جاء ذلك بعد أنباء تضاربت بين النفي والإثبات بعد نشر نيللي كريم صورة عبر خاصية "ستوريز" أطلت فيها مع رجل لم تكشف عن ملامحه، واكتفت بالظهور على نحو رومانسي مع خلال إمساكها بيده والبحر أمامهما.

يذكر أن تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، مرة وهي في عمر الـ16 عام وأنجبت من زوجها ابنيها كريم ويوسف، وبعد انفصالها بفترة تتزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنا انفصالهما في عام 2015.

أعمال نيللي كريم

من بين الأعمال التي جمعت نيللي كريم مع المؤلف أحمد مراد هو فيلم الفيل الأزرق، والمأخوذ عن روايته التي تحمل نفس الاسم، وشاركت نيللي كريم في عدد من الأفلام من بينها آخر الدنيا، حرب أطاليا.

وكان آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً وتعلق الجمهور بشخصياتها، وقدم المسلسل جرعة كوميدي كبيرة كما كان نقطة تحول في التاريخ الفني لكل العاملين به، خاصة نجوم الأدوار الثانية.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.